مداهمة منزلين بأيت ملول يقود لتوقيف 5 أشخاص بينهم متزوجة في وضعية حميمية

مداهمة منزلين بأيت ملول يقود لتوقيف 5 أشخاص بينهم متزوجة في وضعية حميمية

A- A+
  • اهتزت قصبة الطاهر ضواحي أيت ملول اليوم الأربعاء، على وقع فضيحة جنسية مدوية، وذلك بعدما تم ضبط 3 أشخاص رفقة شابتين بينهم متزوجة داخل منزلين في وضعية حميمية ومتلبسين بممارسة الجنس.

    وأفاد مصدر خاص، أن توقيف المشتبه بهم تم في عمليتين متفرقتين، حيث جرى توقيف شخص رفقة متزوجة داخل منزل، فيما تم ضبط شابين آخرين رفقة فتاة بمنز ل ثانٍ بعدما أثارت الشكوك بعض الجيران حول صدور ضجيج من المنزلين بالمنطقة السالفة الذكر ليقوموا على الفور بإبلاغ السلطات المحلية والتي أبلغت بدورها رجال الأمن.

  • وفور توصلهم بالإخبارية هرع عناصر الشرطة القضائية لعين المكان، وبأمر من النيابة العامة تمت عملية مداهمة المنزلين، حيث تم ضبط متزوجة رفقة عشيقها في وضعية حميمية، إضافة إلى شخصين رفقة فتاة.
    وأسفرت أيضاً العمليتان عن حجز كمية مهمة من المخدرات، والمتمثلة في 20 كيلوغراما من سنابل القنب الهندي، و 25 غراما من مخدر الشيرا.

    هذا وجرى اقتياد الموقوفين نحو مركز الأمن لإخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما حول سر تواجدهما داخل المنزلين المذكورين، ونوعية العلاقة التي تربط بينهما، في انتظار إحالتهما على النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تلقيح أكثر من 3 مليون مغربي ومغربية ضد كورونا في الجرعتين الأولى والثانية