بيد الله لبوريطة:المغاربة يحسون بالإهانة في ظل الصمت الذي يخيم على مقتل إلياس

بيد الله لبوريطة:المغاربة يحسون بالإهانة في ظل الصمت الذي يخيم على مقتل إلياس

A- A+
  • دخل محمد الشيخ بيد الله، القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة وعضو فريقه بمجلس المستشارين، على خط الجريمة الشنعاء المتمثلة في قتل القاصر إلياس الطاهري من طرف ستة حراس بمركز إيواء القاصرين بمدينة ألميريا، وذلك بتاريخ فاتح يوليوز من السنة الماضية.

    وطالب بيد الله في مراسلة موجهة إلى ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم السبت، باتخاذ كافة الإجراءات كي تأخذ العدالة مجراها الطبيعي، مع العلم أن مدير المركز قدم استقالته، وأن “الرأي العام الوطني يشعر بالإهانة والمذلة في ظل الصمت الذي يخيم على هذه الجريمة الشنعاء”.
    وذكر بيد الله أن شبكات التواصل الاجتماعي تناقلت، مؤخرا، جريمة قتل الشاب إلياس الطاهري، ذو الثمانية عشر سنة، من طرف الحرس الإسباني، وتمكنت الصحافية الإسبانية “باتريسا أورتيكا” من نشر الخبر في جريدة إلباييس في 8 يونيو 2020 فقط.

  • وأكد القيادي البامي أن هذه الجريمة أخذت منحا إعلاميا تصاعديا منذ جريمة قتل الأمريكي جورج فلويد، حتى أن الصحافي الشهير معتز مطر خصها بمقطع لاذع من برنامجه، وانساب صبيب من خبر هذه الجريمة ووحشية مقترفيها وبشاعتها وهي تغذي اليوتوب بصور طفل يقتل، وهو مربوط فوق سرير، منكب على وجهه البريء من طرف ستة مجرمين داخل غرفة إيواء مغلقة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية