طقس حار نسبيا وكتل ضبابية متفرقة في أقاليم المملكة اليوم الثلاثاء

طقس حار نسبيا وكتل ضبابية متفرقة في أقاليم المملكة اليوم الثلاثاء

A- A+
  • تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن تظهر سحب منخفضة وكتل ضبابية، خلال الليل والصباح، على السواحل الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي.

    وسيلاحظ، خلال الظهيرة، تمركز سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات مطرية رعدية محليا فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، وقد تمتد نحو جنوب المنطقة الشرقية.

  • فضلا عن ذلك، ستمر سحب عابرة ذات أصل مداري مع احتمال نزول زخات مطرية وبروز رعد فوق أقصى جنوب المملكة، فيما ستكون الأجواء مستقرة بباقي الجهات الأخرى مع سماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا.

    وستهب الرياح من الشمال الغربي معتدلة القوة بجنوب البلاد، وضعيفة القوة بشمال المنطقة الشرقية، بينما ستكون متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء الأخرى.

    وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 21 و27 درجة بالمرتفعات والسواحل، وما بين 26 و33 درجة بالمنطقة الشرقية، وشمال ووسط البلاد، وما بين 31 و36 درجة بجنوب وجنوب شرق المملكة، في حين ستكون ما بين 36 و38 درجة بأقصى جنوب البلاد.

    وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين رأس سبارتيل والجرف وما بين طرفاية وبوجدور، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأخرى، وأحيانا هائج إلى قوي الهيجان جنوب الداخلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    20 سنة ديال الحبس تنتظر سعد لمجرد ومحاكمته بفرنسا تعرف تطورات خطيرة غير مسبوقة