متزوجة هددت بذبح أبنائها تستنفر الأجهزة الأمنية بضواحي أولاد تايمة

متزوجة هددت بذبح أبنائها تستنفر الأجهزة الأمنية بضواحي أولاد تايمة

A- A+
  • استنفرت سيدة متزوجة هددت، ليلة أمس السبت، بقتل أبنائها وجيرانها مختلف السلطات المحلية بمنطقة “سيدي بوموسى” ضواحي أولاد تايمة .

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن السيدة المتزوجة دخلت في حالة وصفت بالهستيرية وأخذت سكينا وبدأت تصرخ مرددة عبارات تهدد فيها بذبح أبنائها وجيرانها في حال اقترب منها أي شخص.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن المعنية بالأمر تعاني من أمراض نفسية وعصبية حادة تتابع على إثرها العلاج لدى أحد الأطباء النفسانيين، وتتناول بعض الأدوية الخاصة بالأمراض العقلية والنفسية.

    وفور علمها بالواقعة، استنفرت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية مختلف أجهزتها وحلت بعين المكان، ودخلت مع الأم “المهددة” في مفاوضات وصفت بالماراطونية من أجل تهدئتها وثنيها عن ارتكاب أي فعل متهور قد يؤذي أطفالها بسوء، قبل أن يتم الإمساك بها وخطف السكين من يديها وبذلك تجنبت المنطقة فاجعة حقيقية، خصوصا وأن المعنية بالأمر لا تعي تصرفاتها نتيجة الاضطرابات النفسية التي تعاني منها.

    هذا، وقد تم نقل السيدة المذكورة بعد السيطرة عليها إلى جناح الأمراض النفسية بمستشفى المختار السوسي بتارودانت قصد تلقي العلاجات اللازمة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي