بعد هذا المسار الطويل..عُين محمد كريم منير رئيسا مديرا عاما للبنك الشعبي المركزي

بعد هذا المسار الطويل..عُين محمد كريم منير رئيسا مديرا عاما للبنك الشعبي المركزي

A- A+
  • توصلت “شوف تيفي” بمعلومات عن الرئيس المدير العام الجديد للبنك الشعبي المركزي محمد كريم منير ،الذي عينه مجلس إدارة البنك الشعبي خلفا لـ “محمد بنشعبون” الذي تم تعيينه وزيرا للاقتصاد والمالية عقب إعفاء محمد بوسعيد.

    و انضم محمد كريم منير سنة 1997 للمجموعة البنكية، وأظهر مهارات إدارية ومهنية رائعة، حيث تم تعيينه من قبل مدير عام البنك الشعبي المركزي ليحظى بهذه الترقية و يتولى مهام الرئيس المدير العام للمجموعة .

  • المدير الجديد متزوج وأب لطفلين، تخرج من المدرسة المحمدية للمهندسين سنة 1982، ومن المعهد الوطني للفنون والتجارة بباريس، وبدأ حياته المهنية سنة 1982 كمهندس بالمكتب الشريف للفوسفاط، قبل أن يلتحق سنة 1997 بمجموعة البنك الشعبي، وتولى تدريجيا العديد من المناصب، بالإضافة إلى أنه يعتبر عضوا نشيطا في العديد من الجمعيات والمؤسسات.

    وأكد بلاغ لمجموعة البنك الشعبي، توصلت به “شوف تيفي” أن محمد بنشعبون وزير الاقتصاد والمالية، ترأس حفل تنصيب الرئيس الجديد بمقر البنك بمدينة الرباط، مشيرا إلى أن هذا الحفل كان فرصة للتذكير بالدور الذي يلعبه البنك الشعبي في تعبئة المدخرات وتمويل الاقتصاد الوطني و بهذا الخصوص أعرب الوزير محمد بنشعبون عن ثقته ودعمه له حتى يواصل العمل في تطوير المجموعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي