اعتقال رئيس جماعة ينتمي للبيجيدي داخل شقة مفروشة بأكادير

اعتقال رئيس جماعة ينتمي للبيجيدي داخل شقة مفروشة بأكادير

A- A+
  • أوقفت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن أكادير ليلة أمس الجمعة رئيس جماعة بتارودانت ينتمي لحزب البيجيدي داخل شقة مفروشة بإحدى الإقامات الشهيرة بعاصمة سوس، وذلك على خلفية تورطه في تسجيل صوتي يتضمن عبارات السب والقذف في حق عامل عمالة تارودانت.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي” من مصادر مطلعة، فقد جاء توقيف المعني بالأمر بعد أن كان موضوع مذكرة بحث إثر استدعائه من طرف المصالح الأمنية بتارودانت، قصد الاستماع له، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، غير أنه اختفى عن الأنظار منذ مدة .

  • وأشارت المعطيات ذاتها، أن المصالح الأمنية بأكادير توصلت بإخبارية تفيد بمكان تواجد الرئيس المعني، لتتحرك فرقة خاصة نحو الشقة التي يتواجد بها؛ وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم توقيفه واقتياده نحو المصلحة الولائية لأمن أكادير.

    وقد جرى الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية وحجز هاتفه الشخصي لإخضاعه للخبرة التقنية، في انتظار تسليمه للمصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن تارودانت لتعميق البحث معه حول المنسوب إليه.

    وكانت مدينة تارودانت قد اهتزت قبل شهر على وقع تسريب تسجيل صوتي يحمل عبارات قدحية ومسيئة لشخصية عامل الإقليم، وهو ما دفع هذا الأخير إلى رفع دعوى قضائية ضد الرئيس المشتبه بتورطه في التسجيل الصوتي المثير للجدل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد صدور تقرير حول مقتل خاشقجي وتورط بن سلمان .. خطيبته تطالب ب”العدالة لجمال”