حصري.. درك الصويرة يفك لغز اغتصاب أب لطفلته بالصويرة

حصري.. درك الصويرة يفك لغز اغتصاب أب لطفلته بالصويرة

A- A+
  • كشفت مصادر جد مطلعة لـ “شوف تيفي”، أن مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي بالصويرة، تمكنت من فك لغز جناية هتك عرض واغتصاب طفلة يتجاوز عمرها 10 سنوات بجماعة اولاد مرابط إقليم الصويرة.

    ووفق ذات المصادر، فإن التحريات والأبحاث التي باشرتها مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بالصويرة، حول أسباب وفاة الطفلة التي تم عرضها للتشريح الذي بين أن الهالكة كانت فاقدة لبكارتها جراء اغتصاب بصفة متكررة من قبل شخص راشد مارس عليها الجنس، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، بعد سقوطها العرضي على الأرض حيث كانت في اتجاهها الى المدرسة مما أدى إلى وفاتها، ما أنتج أدلة كافية عن الجاني قبل توقيفه.

  • وأضافت نفس المصادر أن مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بالصويرة، قامت بتعميق البحث الذي دام خمسة أشهر متواصلة، ورغم غياب الأدلة الكافية ونتائج الخبرات الجينية في مواجهة المقربين للضحية، فقد تأكد عبر الخبرات المنجزة من قبل المختبر ظهور نتائج مؤشرات تحوم حول والد الطفلة، وبعدما تم إخضاعه للتحقيق المعمق المتواصل، أقر بأنه كان يمارس الجنس عليها وهي لم تبلغ بعد 10 سنوات، حيث إن الجاني لم يقدم أي تفسير وليس هناك ما يفيد إنكاره أمام قرائن الإثبات.

    وأشارت عين المصادر أن النيابة العامة المختصة أمرت باعتقال الأب وإيداعه بسجن آسفي بتهمة هتك عرض قاصر واغتصاب طفلة وافتضاض بكارتها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السلطات العمومية تجمع المعطيات حول تموين السوق استعدادا لرمضان