حجز كمية من الأجهزة الإلكترونية المستعملة في الغش بالامتحانات الإشهادية بأكادير

حجز كمية من الأجهزة الإلكترونية المستعملة في الغش بالامتحانات الإشهادية بأكادير

A- A+
  • مكن توقيف سيارة خفيفة بأحد أحياء أكادير، يوم أمس الخميس، من طرف عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير من حجز كميات هامة من الأجهزة الإلكترونية التي تستعمل في عمليات الغش في الإمتحانات الإشهادية.

  • ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فقد جاءت هذه العملية التي وصفت بالمهمة، بعدما توصلت فرقة الاستعلام الجنائي والدعم التقني للأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، بمعلومات دقيقة تفيد بتواجد سيارة مشبوهة متوقفة وسط المدينة لتنتقل فرقة خاصة وتقوم بمحاصرة السيارة المعلومة وإخضاعها لتفتيش روتيني دقيق.

    وأسفرت عملية التفتيش عن مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تبين أن السائق كان ينقل كمية هامة من الأجهزة الٱلكترونية التي تستعمل في عمليات الغش في الإمتحانات الإشهادية.

    وأضافت المعطيات ذاتها أن الفرقة الأمنية انتقلت مع المعني بالأمر صوب المنزل الذي يقطن فيه لإخضاعه للتفتيش حيث مكنت العملية من حجز كمية إضافية من الأجهزة الإلكترونية، والمكونة من سماعات الأذن جد متطورة وعدسات وهواتف ورقاقات إلكترونية.

    وأحيل الموقوف على المصلحة الولائية لتعميق البحث معه حول المنسوب إليه، ولمعرفة الجهة التي زودته بهذه الأجهزة الإلكترونية، قصد تحديد هوية كافة المشتبه في صلتهم ببيع وترويج هذه الأجهزة في فترة الإمتحانات الإشهادية لتوقيفهم، خاصة بعد رصد منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعرض بيع هذه الأدوات التي تستعمل في الغش في الامتحانات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل..تسجيل حالتي وفاة بكورونا و214 حالة إصابة جديدة