ابتدائية امنتانوت تدين متزوجة ضبطت بين أحضان عشيقها بمنطقة خلاء

ابتدائية امنتانوت تدين متزوجة ضبطت بين أحضان عشيقها بمنطقة خلاء

A- A+
  • قضت المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، يوم أمس، بإدانة سيدة متزوجة بخمسة أشهر حبسا نافذا، وذلك بعد متابعتها بتهمة الخيانة الزوجية، إثر ضبطها نهاية الأسبوع الماضي بين أحضان عشيقها المتزوج بمنطقة خلاء قرب دوار “تقنورت” بجماعة سيدي غانم قيادة سكساوة بإقليم شيشاوة، متلبسين بممارسة الرذيلة.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن الهيئة القضائية ذاتها، أقرت ببراءة عشيقها المتزوج من تهمة الخيانة الزوجية، وإسقاط الدعوة العمومية في حقه وذلك بعد تنازل زوجته عن متابعته.

  • وكان المشتبه بهما قد تم توقيفهما يوم السبت الماضي بعد توصل مصالح الدرك الملكي بمعلومات تفيد بتواجد رجل وامرأة بمنطقة خلاء قرب دوار “تقنورت” في وضعية مشبوهة ومخلة بالحياء، لتتحرك دورية أمنية لعين المكان، ويجري ضبط المشتبه بهما منغمسين في لحظات حميمية، ليجري توقيفهما.

    وأضاف مصدر “شوف تيفي”، أن المعطيات الأولية للقضية بينت أن المشتبه به البالغ من العمر 31 سنة والمنحدر من دوار “تقنورت” تربطه علاقة غير شرعية بعشيقته التي تكبره بست سنوات، والقاطنة بجماعة انفيفة، ودأب على لقائها في المنطقة الخلاء للاستمتاع بلحظات رومانسية معها، بعيدا عن أنظار المتلصصين، قبل أن يتم توقيفهما.

    وأحيل الموقوفان على أنظار الحراسة النظرية، لتعميق البحث معهما حول نوعية العلاقة التي تربط بينهما، قبل تقديمهما أمام النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، والتي قضت بإدانة المتزوجة بخمسة أشهر حبسا نافذا، وتبرئة عشيقها المتزوج بعد تنازل زوجته عن المتابعة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي