افتتاح مقر جديد للأمن بأيت ملول لتقريب الخدمات الأمنية للمواطنين

افتتاح مقر جديد للأمن بأيت ملول لتقريب الخدمات الأمنية للمواطنين

A- A+
  • افتتح اليوم الثلاثاء 02 يونيو 2020 المقر الجديد لمفوضية الشرطة بمدينة أيت ملول، التابعة إداريا ووظيفيا للمنطقة الإقليمية للأمن بعمالة إنزكان أيت ملول، وذلك بحضور وفد يتقدمهم عامل الإقليم ووالي أمن أكادير وباقي السلطات الترابية محليا وجهويا.

    وتندرج هذه البناية الأمنية الجديدة، في إطار استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى مواكبة الامتداد العمراني للتجمعات السكنية الحضرية، فضلا عن تقريب خدمات المرفق العام من المواطنين، وذلك من خلال خلق بنيات ترابية جديدة تستجيب لاحتياجات وانتظارات المواطنين، مع مراعاة الفعالية والنجاعة في توفير الأمن وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

  • وشيد المقر الجديد على مساحة تصل إلى 5168 متر مربع، ويضم مجموعة متكاملة من المصالح المتعددة ، خصوصا تلك المختصة في توفير الوثائق الإدارية والشخصية من بطائق إلكترونية للتعريف، ويتشكل من طابقين بنحو 79 مكتبا وعدد من التجهيزات الأمنية الحديثة، حيث تتوفر به مختلف المصالح الأمنية كمصلحة الشرطة القضائية، ومصلحة الأرشيف والاستعلامات العامة، ومكتب مخصص لاستقبال المحامين وغيرها من المرافق الأخرى.

    وبهذه المناسبة، قال والي أمن أكادير “امرابطن”، في تصريح صحفي، إن افتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة بأيت ملول يأتي في إطار مواكبة التوسع العمراني والكثافة السكانية المهمة لمدينة أيت ملول.

    وأشار المتحدث ذاته، أن افتتاح هذا المقر الجديد يجسد أيضا حرص المديرية العامة للأمن الوطني على تحسين عمل موظفي الأمن الوطني وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد من أجل تقديم خدمات قرب متكاملة ومندمجة لفائدة المرتفقين.

    وأضاف المسؤول الأمني، أنه سيتم من خلال هذا المرفق الجديد تقريب الخدمات الأمنية من ساكنة المدينة، وتيسير ولوجها لمختلف هذه الخدمات، والرفع من جودتها وفعاليتها بما يتلاءم مع متطلبات الحكامة الأمنية الجيدة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نبذة عن بشرى القادري بودشيش السفيرة الجديدة للملك لدى جمهورية بنما