تسجيل حالتي شفاء بأكادير يرفع عدد المتعافين من كورونا بجهة سوس لـ 78 حالة

تسجيل حالتي شفاء بأكادير يرفع عدد المتعافين من كورونا بجهة سوس لـ 78 حالة

A- A+
  • أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة مساء يومه الإثنين عن تسجيل حالتين جديدتين للشفاء من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

    وحسب المعطيات التي كشفت عنها المديرية في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فبتسجيل حالتي شفاء اليوم تكون الحصيلة الإجمالية للمتعافين من كوفيد 19 بجهة سوس ماسة قد ارتفعت لنحو 78 حالة شفاء.

  • وفي ذات السياق كشف مصدر مسؤول لقناة “شوف تيفي”، أن الحالتين اللتين شفيتا من الفيروس تتعلقان بزوجين من منطقة بنسركاو وبالضبط بحي الفرح بأكادير، وكانا قد أصيبا بعدما انتقلت لهما العدوى من ابنهما المخالط لحالة مصابة بالفيروس سابقا بنفس المنطقة.

    وأشار المصدر، أنه بعد إخضاع الحالتين للتحاليل المخبرية للتأكد من سلامتهم الصحية وخلوهم من الفيروس، جاءت نتائجها سلبية، ليتبين للطاقم الطبي أنهما قد شفيا بشكل نهائي.

    وبخصوص المعطيات الرسمية المتعلقة بالحالة الوبائية بجهة سوس ماسة، فإن إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد قد بلغ 89 حالة، في حين بلغ إجمالي حالات الشفاء 78 مريضا.

    وفيما يتعلق بحالات الوفاة فقد بلغت 7 حالات، في حين لازالت 4 حالات تتلقى العلاج، وحالتهم جد مستقرة، وينتظر أن يغادروا المستشفى خلال الأيام القليلة القادمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مجلس المنافسة: إرساء دعائم منظومة مندمجة للمعلومات في مخطط عمل 2020