ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا بسيدي إفني يستنفر مختلف سلطات المدينة

ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا بسيدي إفني يستنفر مختلف سلطات المدينة

A- A+
  • أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة كلميم واد نون اليوم الإثنين عن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد بمدينة سيدي إفني.

    ووفق المعطيات التي أوردتها المديرية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فتسجيل حالة اليوم رفع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا بجهة كلميم واد نون إلى 44 حالة شفيت منها 42 حالة.

  • وأضافت المعطيات ذاتها، أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي منذ انطلاق الوباء بالجهة لحدود اليوم بلغ 4241 حالة، فيما لم تسجل أي حالة وفاة بالجهة ككل.

    وعلاقة بالمصاب فقد أكد مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن الأمر يتعلق ببحار في عقده الثاني ينحدر من منطقة “تامري” بعمالة أكادير إداوتنان، وقدم من أكادير نحو سيدي إفني من أجل الاشتغال داخل مركب صيد سمك السردين.

    وأوضح المصدر ذاته، أن إصابة المعني بالأمر جاءت بعد خضوعه للتحاليل المخبرية الخاصة بفيروس كورونا، والتي جاءت نتائجها إيجابية لتجري إحالته بسرعة على المستشفى الإقليمي بسيدي إفني لعزله بالحجر الصحي لاتباع البروتوكول الطبي قصد العلاج.

    وخلقت هذه الإصابة التي تعد الأولى من نوعها بإقليم سيدي إفني حالة من الطوارئ والاستنفار بالمدينة وسط مختلف السلطات الإقليمية والأمنية والمصالح الطبية من أجل تحديد كافة مخالطيه من البحارة القادمين من أكادير قصد الخضوع للتحاليل المخبرية للتأكد من سلامتهم الصحية وخلوهم من الوباء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس يومه الأربعاء: جور حار وزخات رعدية محلية