مخابرات ألمانيا تحذر مسلمي بلادها من خطر داهم ووزارة داخليتها تأمر بغلق المساجد

مخابرات ألمانيا تحذر مسلمي بلادها من خطر داهم ووزارة داخليتها تأمر بغلق المساجد

A- A+
  • أكد عبد الصمد اليزيدي، الأمين العام للمجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا، أن المخابرات الألمانية رصدت خطرا داهما قد يتعرض له المسلمون في ألمانيا في أي وقت، مشيرا إلى أن “السلطات الألمانية تواصلت مع المسؤولين على الجمعيات والمساجد والهيئات الإسلامية.

    وأوضحت مصادر إعلامية محلية اليوم الأحد بأن وزارة الداخلية الألمانية طلبت من جميع المسلمين إغلاق جميع الجمعيات والمساجد بعد صلاة الجمعة، كما طالبت من الهيئات والجمعيات الإسلامية التعاون من أجل محاصرة هذا الخطر الذي قد يستهدف مسلمي ألمانيا.

  • وقال عبد الصمد اليزيدي إن وزارة الداخلية طالبت من الجمعيات والهيئات الإسلامية بألمانيا باتخاذ الحذر وإغلاق المساجد، كما أعلنت السلطات الأمانية وقوفها إلى جانب المسلمين ضد أي خطر محتمل يهدد المجتمع الألماني.

    وشهدت ألمانيا خلال ثلاثة أشهر فقط، 132 جريمة ضد المساجد والمسلمين، وفقا لوزارة الداخلية الألمانية، كما تشير دراسات في ألمانيا أن أكثر من 50 في المائة من الألمان يحملون ميولا معادية للمسلمين، وفي بعض المناطق في ألمانيا مثل تورينغن وساكسونيا ترتفع تلك النسبة إلى 70 في المائة وأكثر، والتحفظات القوية ضد الإسلام لا توجد في ألمانيا فقط على هامش المجتمع، بل هي متوغلة في وسطه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سقوط ” الجاسوس ” عمر الراضي ينذر بسقوط أوكار التجسس في المغرب : تفاصيل