إحالةشاب ثلاثيني على جنايات أكادير بعد اغتصابه لطفلةبمنطقة سيدي عبد الله أوسعيد

إحالةشاب ثلاثيني على جنايات أكادير بعد اغتصابه لطفلةبمنطقة سيدي عبد الله أوسعيد

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع أن عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد برحيل ستحيل صباح يوم غد الأحد شابا ثلاثينيا على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة أكادير، وذلك بعد تورطه في هتك عرض طفلة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات بمنطقة “سيدي عبد الله أوسعيد” بإقليم تارودانت.

    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فإن تفاصيل هذه الجريمة البشعة التي هزت المنطقة تعود إلى إقدام المشتبه به باستغلال براءة الطفلة، وتواجدها لوحدها قرب منزلها، ليعمد على استدراجها بعد التغرير بها باستعمال الحلوى، وطلب منها مرافقته لأحد المنازل المهجورة، ليقدم على ملامسة أجزاء حساسة من جسمها الصغير وتحسسها، قبل أن ينزع ملابسها ويمارس عليها الجنس بطريقة وحشية غير مكثرت لبكائها وصراخها المتتالي، وبعد انتهائه من تلبية نزواته الجنسية تركها في حالة جد مزرية إثر إصابتها بنزيف حاد على مستوى جهازها التناسلي.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن بعض أفراد المنطقة عثروا على الضحية ليخبروا أسرتها التي عملت على نقلها على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت، لتلقي العلاجات الضرورية، غير أن الطبيب المشرف طلب من والدها أن يقدم شكاية للدرك الملكي، ليضطر الأب إلى العودة لمركز أولاد برحيل، وقدم شكاية في الموضوع وعاد من جديد نحو المستشفى حيث أدخلت الطفلة لتلقي العلاج.

    ومن جهة أخرى، تفاعلت عناصر الدرك الملكي بأولاد برحيل مع شكاية الأب بالجدية اللازمة وباشرت تحرياتها وأبحاثها الميدانية وقامت بتوقيف المشتبه به.

    وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة باستئنافية أكادير صباح غد الأحد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حزب الاستقلال يسائل الوزير الرميد حول مضامين تقرير أمنيستي