فريق طبي يخضع سائقي سيارات الأجرة بإنزكان لتحاليل كورونا

فريق طبي يخضع سائقي سيارات الأجرة بإنزكان لتحاليل كورونا

A- A+
  • شرع عدد من السائقين المهنيين بمدينة إنزكان، صباح اليوم الأربعاء، في إجراء فحوصات طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

    وكشف أحد المسؤولين النقابيين بالقطاع أن هذه العملية التي يشرف عليها عامل عمالة إنزكان أيت ملول جاءت من أجل التأكد من السلامة الصحية للمشتغلين بقطاع سيارات الأجرة بصنفيها بمدينة إنزكان، خاصة لما يلعبونه من دور حيوي في الحياة اليومية للمواطن، واحتكاكهم الدائم مع أعداد كبيرة من الزبناء، وهو ما قد يعرضهم للإصابة بالوباء لا قدر الله، على حد قوله.

  • واستفاد من هذه الفحوصات الطبية الخاصة بـ “كوفيد 19” عبر دفعتين أوليتين أزيد من 60 سائقا مهنيا في انتظار استفادة 20 سائقا آخر في المرحلة الثالثة.

    جدير بالذكر أن عملية أخذ العينات التحليلية من السائقين المهنيين تتم من طرف فريق طبي تابع للمندوبية الإقليمية للصحة بإنزكان، وقد جندت لها مختلف المعدات والتجهيزات الطبية اللازمة من أجل تنظيم مرورها في أحسن الظروف بما يتماشى مع توصيات وزارة الصحة بخصوص التدابير الإحترازية الوقائية للتصدي لانتشار فيروس كورونا، وكذا لتقريب الخدمات الصحية للمواطنين في هذه الظرفية الحساسة التي تمر منها بلادنا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عمر الراضي كان سكران وخارج من البار واعتدى على كاميرامان شوف تيفي بشكل بلطجي