”عبد القادر عمارة” يعطي انطلاقة عمل حلبة بمواصفات عالمية لنيل رخص السياقة بورزازات

”عبد القادر عمارة” يعطي انطلاقة عمل حلبة بمواصفات عالمية لنيل رخص السياقة بورزازات

A- A+
  • أعطى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء ”عبد القادر اعمارة” رفقة وفد رسمي، يتقدمه عامل إقليم ورزازات ”عبد الرزاق المنصوري” يوم أمس الاثنين، انطلاقة عمل حلبة خاصة بالامتحانات التطبيقية لنيل رخصة السياقة بمدينة ورزازات.

    وتعد هذه الحلبة التي جرى تدشينها من طرف وزير النقل والتجهيز واللوجيستيك والماء من بين خمس حلبات على الصعيد الوطني التي تتوفر فيها خصائص ومميزات جد عالية، وتصنف ضمن الحلبات العالمية في إجراء امتحانات نيل رخصة السياقة.

  • وتبلغ التكلفة الإجمالية لهذا المشروع 4 ملايين درهم وشيدت على مساحة 6000 متر مربع، وتضم مساحة مُشَوَّرة ومُهَيَّأة لاستقبال الأشخاص الراغبين في اجتياز الامتحان التطبيقي لنيل رخصة السياقة بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى توفرها على مرافق صحية، وأماكن انتظار لضمان راحة الممتحنين واجتيازهم للامتحانات في ظروف جد حسنة، علاوة على بناية خاصة بالإدارة.

    وفي تعليقه على هذه الحلبة، أكد المدير الإقليمي لوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك بورزازات على أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في تحسين أوضاع اجتياز الامتحانات النهائية والتطبيقية لنيل رخصة السياقة بجميع أصنافها لمعاييره العالية، والتي تستجيب للمواصفات الدولية المعتمدة، كما سيرفع من دعم الشفافية والنزاهة في اجتياز هذه التطبيقات المتعلقة بالسياقة، وكذا تحسين ظروف إجرائها وفق المعايير والاعتمادات القانونية المعمول بها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية