حالتان جديدتان ترفعان حصيلة كورونا بجهة سوس ماسة إلى 87 حالة

حالتان جديدتان ترفعان حصيلة كورونا بجهة سوس ماسة إلى 87 حالة

A- A+
  • ارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بجهة سوس ماسة اليوم إلى 87 حالة مؤكدة مخبريا، وذلك بعد تسجيل حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي” من مصدر خاص، فالحالتان الجديدتان اللتان سجلتا تتعلقان بوالدي الشاب الذي أصيب مؤخرا بحي الفرح بمنطقة بنسركاو بأكادير، والذي كان بدوره قد انتقلت له العدوى من اختلاطه بابن أخت السيدة الثلاثينية التي سجلت كأول مصابة بفيروس كورونا بمنطقة بنسركاو قبل أيام.

  • وأضاف المصدر ذاته، أنه بتسجيل الحالتين المذكورتين يكون العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس كورونا بجهة سوس ماسة قد وصل إلـى 87 حالة وتأتي عمالة إنزكان أيت ملول في صدارة هذه الحالات بتسجيلها 41 حالة إصابة مؤكدة، تليها كل من أكادير إداوتنان بـ 37 حالة إصابة مؤكدة، وطاطا بأربع حالات إصابة، بينما سجلت تارودانت ثلاث حالات إصابة مؤكدة، وحالتان باشتوكة أيت بها فقط، في حين لازالت تيزنيت محافظة على رهان 0 إصابة منذ انطلاق انتشار الفيروس بالمغرب .

    وبخصوص حالات الشفاء فقد بلغت 49 حالة شفاء منها 25 حالة بعمالة إنزكان أيت ملول، وعمالة أكادير إداوتنان بـ (20)، وطاطا (3) ، فيما تعافت حالة واحدة بتارودانت .

    وبالنسبة لحالات الوفيات فظلت مستقرة في 7 وفيات، موزعة على النحو التالي: (ثلاث حالات بأكادير إداوتنان، و حالتان باشتوكة أيت بها ، وحالة وفاة واحدة بكل من إنزكان أيت ملول وطاطا) .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نزار بركة يدعو إلى القطع مع الاختيارات المتجاوزة ويحذر من تنامي مظاهر الهشاشة