إطلاق النار على ”جمل”برلماني معروف يستنفر الأجهزة الأمنية بتيزنيت

إطلاق النار على ”جمل”برلماني معروف يستنفر الأجهزة الأمنية بتيزنيت

A- A+
  • استنفر إطلاق الرصاص الحي على “جمل” تعود ملكيته لأحد البرلمانين المعروفين ليلة أمس الجمعة، مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والأجهزة الأمنية بمنطقة “أكادير إزدار” بجماعة بونعمان بإقليم تيزنيت.

    ووفق مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فقد أقدم مجهولون على إعدام الجمل المذكور وقتله بطريقة وصفت بالبشعة بعدما أطلقوا عليه 3 رصاصات من بندقية صيد سقط على إثرها مدرجا في دمائه، قبل أن يعمدوا إلى ذبحه على مستوى العنق ليتركوه ويلوذوا بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

  • وفور سماعهم للطلقات النارية هرع عدد من سكان المنطقة لعين المكان ليجدوا الجمل مقتولا على قارعة الطريق، وهو ما دفع بهم لإشعار عون السلطة المحلية الذي حل بدوره بالمكان ليربط الاتصال بقائد المنطقة وعناصر الدرك الملكي.

    وفور تلقيها للخبر استنفرت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والفرقة العلمية والتقنية مختلف أجهزتها وحلت بعين المكان وتمت معاينة جثة الجمل، وتمشيط مسرح الجريمة لأخذ كافة الأدلة والبراهين التي يمكن أن تساعد في فك لغز عملية القتل والذبح.

    ومن جانبها أمرت النيابة العامة المختصة بابتدائية تيزنيت بفتح تحقيق معمق لمعرفة حيثيات وملابسات إطلاق النار، والأطراف المتورطة في العملية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حيازة وترويج أجهزة معلوماتية متطورةتستخدم في الغش في الامتحانات تقود شخصاللقضاء