مخالطو فيروس كورونا يحدثون فوضى عارمة بمستشفى أكادير ويستنفرون الأجهزة الأمنية

مخالطو فيروس كورونا يحدثون فوضى عارمة بمستشفى أكادير ويستنفرون الأجهزة الأمنية

A- A+
  • أحدث عدد من المخالطين لمصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، يوم أمس حالة من الفوضى والذعر داخل أحد أجنحة المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، ما أدى لإلحاق بعض الخسائر والأضرار بأجهزة الجناح.

    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فقد تزعم هذه الأحداث مجموعة من الشبان الذين ينحدرون من منطقة بنسركاو بعد نقلهم للمستشفى لإخضاعهم للتحاليل المخبرية الخاصة بكورونا للتأكد من سلامتهم الصحية وخلوهم من الفيروس، حيث بعد دخولهم للجناح المخصص لعزل الحالات المشتبه بها قاموا بتصرفات وصفت بـ “الصبيانية”، وأخذوا في تصوير فيديوهات داخله خارقين الحجر الصحي وبرتوكول العزل، الذي أقرته وزارة الصحة بتجولهم داخل غرف الجناح، قبل أن يحدثوا فوضى عارمة داخله، ملحقين خسائر مادية بممتلكات عمومية.

  • وأضاف المصدر ذاته أن الشغب والفوضى المحدثة خلفت استنفارا أمنيا بالمستشفى بعدما حلت بالمكان العناصر الأمنية التي قامت بتهدئة الوضع وأرجعت الاستقرار للمستشفى.

    يشار إلى أن المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير كان قد استقبل يوم أمس عددا كبيرا من المخالطين للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 التي ظهرت بكل من بنسركاو وأنزا، قصد إجراء تحاليل مخبرية لهم للتأكد من سلامتهم الصحية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فضيحة زمن كورونا..لاعب الوداد مادوندو يعاني الفقر والجوع وكياكل غير الخبر وأتاي