تسجيل 4 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا بمدينة الجديدة

تسجيل 4 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا بمدينة الجديدة

A- A+
  • ٱوردت مصادر مطلعة أنه بعد إجراء التحاليل المخبرية، تأكد رسميا اليوم الخميس تسجيل أربع حالات إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد على مستوى إقليم الجديدة.

    وبهذه الأربع حالات يرتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا بإقليم الجديدة إلى 20 ، وحالتي وفاة، وتعافي 13 حالة و 4 مصابين يتلقون العلاج بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، وحالة واحدة تتلقى العلاج بالدار البيضاء، تتعلق برضيع لا يتعدى سنه الشهر .

  • وقد تفاجأ الدكاليون بهذا الخبر بعد أن كانت الحالة الوبائية مستقرة، خصوصا بعد شفاء 13 حالة و بقيت حالة واحدة فقط من مدينة آزمور تتلقى العلاج بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.

    وتتعلق الحالات الجديدة بطبيب الشغل وموظف بشركة عالمية لصناعة الحليب والقهوة بالحي الصناعي بالجديدة، بعد أن قامت السلطات بإجراء تحاليل مخبرية على جميع عمال المصنع، لتتأكد إصابتهما بعد أن جاءت التحاليل إيجابية، إضافة إلى مقاول يقطن بالجديدة كانت قد ظهرت عليه أعراض فيروس كورونا أمس الأربعاء، ورضيع من جماعة مولاي عبد الله لا يتجاوز عمره أربعة أسابيع، ولد بالمستشفى الإقليمي بالجديدة ويتابع الآن علاجه بأحد المستشفيات بالدار البيضاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مندوبية السجون.. شفاء 48 سجينا من كورونا وخلو 75 سجنا من الفيروس