لمواجهة كورونا..’Ama Détérgent’تجند فُرقها لخدمة الأطقم الصحية والأمنية بالمغرب

لمواجهة كورونا..’Ama Détérgent’تجند فُرقها لخدمة الأطقم الصحية والأمنية بالمغرب

A- A+
  • بشكل طوعي، عبأت DétérgentAma ، المعروفة بعلامة “ميو MIO”، موظفيها ومستخدميها، من أجل توفير طنين من مواد التعقيم يوميا، لحماية الأطقم الطبية والأمنية بكل من مدينتي الدار البيضاء والجديدة لدعم قدرتها على مواجهة ومكافحة جائحة “كوفيد 19″، وذلك بعدما سبق لها الشروع في توزيع 30 طنا من المنتوجات الخاصة بمنتوجات التعقيم.

    وأوضح بلاغ صحفي للشركة، تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منه، أن Détérgent Ama أطلقت كذلك، نداء بالقطاع الذي تعمل به، من أجل إنشاء تجمع يلبي جميع حاجيات التعقيم التي أصبحت تشهد ارتفاعا ملموسا يوما بعد آخر، وذلك بالإضافة إلى مبادرات أخرى لنفس الهدف هي بصدد التحضير لها من طرف Ama Détérgent.

  • وأشار البلاغ ذاته، إلى أنه منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية بسبب تفشي فيروس “كوفيد 19″، انخرطت Ama Détérgent، المتخصصة في صنع مواد التنظيف والتعقيم الحاملة لعلامة “ميو MIO”، كانت الشركة من أوائل الملتزمين بالمشاركة في حملة محاربة جائحة “كوفيد 19″، كما أطلقت مبادرتها من مدينتها “الجديدة”، والتي وزعت بها أزيد من 30 طنا من محاليل التعقيم.

    وأضافت الشركة في بلاغها، أن مبادرتها هاته، استهدفت في مرحلتها الأولى خدمات الأمن الوطني والدرك الملكي والوقاية المدنية والجماعات، بالإضافة أيضا إلى خدمات الصحة بالمدينة، والتي تجندت في الصفوف الأمامية من أجل محاربة هذه الجائحة.

    المُصنع أيضا أطلق عملية تجانس لمحلول تعقيم جديد سيتم تسويقه تحت علامة “ميو MIO” للعموم، حيث تلتزم بأن تتبرع بنسبة 50 بالمائة من إنتاجية منتوجها الجديد، لفائدة العاملين بقطاع الصحة والأمن الوطني وأيضا أصحاب الدكاكين التجارية.

    ويذكر أن شركة “Ama Détérgent” المتواجدة بالسوق المغربي منذ سنة 2009، تعد فاعلا وطنيا وجهويا مرجعيا في قطاعي منتوجات التنظيف والتجميل.

    شوف تيفي، المغرب، كوفيد، التعقيم، الشركة، مواجهة

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سكوب: في مكالمة ثلاثية.. بودريقة طلب السماحة من الناصري