ولاية أمن مكناس تكشف تفاصيل تبادل أفراد عائلتين للضرب والجرح

ولاية أمن مكناس تكشف تفاصيل تبادل أفراد عائلتين للضرب والجرح

A- A+
  • خرجت ولاية أمن مكناس بتوضيح حول مقطع فيديو تحت عنوان:”الرعب نهار رمضان بمكناس.. عصابة هجمات على شابة وختها بسيف وخلاوهم كلهم دمايات”، والذي تضمن تصريحات سيدتين حول تعرضهما للضرب والجرح من طرف جيرانهما بمدينة مكناس، وأنه سبق لهما تقديم شكايات ضدهم ولم يتم إنجاز الأبحاث اللازمة في شأنها حسب ادعائهما.

    وأوضحت ولاية أمن مكناس أن مراجعة السجلات والمعطيات المتوفرة لدى المنطقة الأمنية الثانية بولاية أمن مكناس، أظهرت أن النازلة تعود ليوم 11 ماي الجاري، حين دخلت عائلتان في نزاع تطور إلى تبادل للضرب والجرح، وذلك بسبب خلاف حول استغلال أماكن البيع بسوق نموذجي للخضر بحي مرجان بالمدينة.

  • وقد فتحت دائرة الشرطة المختصة ترابيا بحثا في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات عن توقيف شخصين يبلغان من العمر 30 و35 سنة، كل واحد منهما من كلا العائلتين، وقد تم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية قبل أن تتم إحالة جميع الأطراف على العدالة.

    كما شمل البحث، مراجعة الإجراءات المسطرية المنجزة بخصوص ثلاث شكايات متبادلة بين العائلتين المذكورتين، والمتعلق موضوعها بالعنف والتهديد والسب والشتم، حيث اتضح أنه تم إنجاز الأبحاث القضائية اللازمة فيها تحت إشراف النيابة العامة المختصة وتمت إحالتها جميعا على العدالة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي