تدخلات أمنية قوية لرجال الحموشي بإنزكان تقود لحجز 5 كيلوغرامات من الحشيش

تدخلات أمنية قوية لرجال الحموشي بإنزكان تقود لحجز 5 كيلوغرامات من الحشيش

A- A+
  • تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بمدينة إنزكان مؤخرا من حجز كمية وصفت بالهامة من مخدر الشيرا، والتي ناهزت 5 كيلوغرامات، وذلك بعد الإطاحة بمروجين معروفين بالمنطقة.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فحجز المخدرات المذكورة تم وفق عمليتين اثنتين الأولى بمنطقة تراست، حيث جرى التربص بأحد المروجين المعروفين للحشيش بالمنطقة، إذ تمت مداهمة منزله الكائن بتراست وتوقيفه داخله، كما جرى حجز ما يناهز 4 كيلوغرامات من الحشيش وسكين وهاتف يستخدمه للاتصال بزبنائه، علاوة على بعض الأموال العائدة من عملية البيع.

  • وأضاف المصدر ذاته أن العملية الثانية تمت بمنطقة المرس بالدشيرة الجهادية، حيث تم توقيف مروج ثان للمخدرات مبحوث عنه في قضايا الإتجار بالمخدرات وذلك بعد مداهمة منزله، وأسفرت العملية عن حجز 1 كيلوغرام من الحشيش.

    هذا وجرى الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما حول المنسوب إليهما من أجل تحديد باقي شركائهما في عملية التزويد والترويج، في انتظار تقديمهما أمام النيابة العامة المختصة.

    يشار إلى أن هاتين العمليتين تندرجان ضمن المجهودات الجبارة التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن إنزكان من أجل مكافحة المخدرات وترويجها في شهر رمضان، وكذا لتجفيف كافة منابع الإجرام بمختلف أنواعه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مندوبية السجون.. شفاء 48 سجينا من كورونا وخلو 75 سجنا من الفيروس