كورونا تحدث استنفارا كبيراً بمنطقة “بنسركاو” بأكادير… تفاصيل مثيرة

كورونا تحدث استنفارا كبيراً بمنطقة “بنسركاو” بأكادير… تفاصيل مثيرة

A- A+
  • عاشت منطقة بنسركاو بمدينة أكادير في وقت متأخر من ليلة أمس الثلاثاء صبيحة الأربعاء على وقع حالة من الاستنفار القصوى، وذلك بعد اكتشاف إصابة سيدة ثلاثينية بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي” من مصدر مطلع، فقد شهد الحي قدوم لجن طبية رفقة سيارات للإسعاف لنقل عدد من مخالطي المصابة، خاصة ببلوك 9، والذين أغلبهم من عائلتها وجيرانها، وبلغ عددهم حوالي 15 شخصا كحصيلة أولية.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن المخالطين الذين جرى تحديدهم من طرف السلطات المحلية، جرى نقلهم على وجه السرعة نحو المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لإخضاعهم للتحاليل المخبرية الخاصة ب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 للتأكد من سلامتهم الصحية.

    وخلفت هذه الواقعة حالة من الرعب والهلع في صفوف قاطني المنطقة الذين وضعوا أيديهم على قلوبهم مخافة انتشار الوباء بين الساكنة، لاسيما وأن “بنسركاو” تعد من بين الأحياء الشعبية العريقة بالمدينة والمعروفة بكثافتها السكانية الهائلة، وكذا بانتشار التجمعات البشرية الحاشدة خاصة ب”السويقة” وهو ما خلق التوجس لدى الساكنة بعد ظهور الفيروس بالحي.

    وعلاقة بموضوع الحالة الجديدة فكما سبق، وأن أشارت لذلك قناة “شوف تيفي”، فالمصابة هي سيدة تبلغ من العمر 38 سنة وتقطن ببنسركاو، وكانت مؤخرا قد قامت بزيارة مدينة مراكش، ويرجح أن تكون العدوى انتقلت لها من خلال زيارتها للمدينة الحمراء، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات التي فتحت في هذا الصدد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فضيحة زمن كورونا..لاعب الوداد مادوندو يعاني الفقر والجوع وكياكل غير الخبر وأتاي