البامية عزاوي تطالب باستقالة وهبي من الحزب والبرلمان في حال ثبتت تهمة تزوير

البامية عزاوي تطالب باستقالة وهبي من الحزب والبرلمان في حال ثبتت تهمة تزوير

A- A+
  • أثارت “تهمة” تزوير توقيعات نواب حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، لإزاحة النائب البرلماني محمد أبو درار، زوبعة تنظيمية في حزب الجرار وداخل الفريق النيابي، حيث خرجت أصوات تطالب باستقالة الأمين العام عبد اللطيف وهبي من الحزب والبرلمان.

    وقالت البرلماني البامية ابتسام عزاوي، في تدوينة عبر صفحتها بالفيسبوك مساء يوم الثلاثاء، : “إذا صحت شبهة تزوير إمضاءات السيدات والسادة النواب في ما يتعلق بالمراسلة الموجهة لرئيس مجلس النواب بخصوص اختيار رئيس جديد لفريق الأصالة والمعاصرة، فستكون فضيحة القرن بامتياز”.

  • وشددت في تدوينتها على أن “الأمين العام مطالب بإصدار بيان عاجل في الموضوع نظرا لخطورة الأمر ولمساسه بسمعة الحزب وبالمؤسسة التشريعية”.

    وختمت تدونتها النارية قائلة “إذا ثبت الأمر، فالأمين العام سيكون آنذاك مطالبا بتقديم استقالته من الحزب ومن البرلمان”.

    وكان“محمد أبودرار” النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، قد أعلن عن وضعه شكاية لدى النيابة العامة بابتدائية الرباط، حول ما وصفه بـ “وجود شبهة تزوير توقيعات نواب الحزب بالغرفة الأولى بالبرلمان لإزاحته من رئاسة الفريق”.

    وقال البرلماني “أبودرار” عن الدائرة الانتخابية التشريعية لإقليم سيدي إفني، في تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه توصل بالإثباتات التي تفيد وجود شبهة التزوير واستعماله عن علم، بلائحة التوقيعات المقدمة لرئاسة مجلس النواب في موضوع رئاسة فريق الأصالة والمعاصرة.

    ويأتي هذا بعدما سبق للأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي أن لجأ إلى المكتب السياسي للحزب لتزكية قراره بإزاحة محمد أبودرار من رئاسة فريقه بمجلس النواب، وتكليف النائب البرلماني “ر.ع” لتولي رئاسة الفريق البرلماني للحزب مكان أبودرار.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي