آيت الطالب يوقع على مجموعة قرارات إعفاء لمجموعة من المسؤولين في قطاع الصحة

آيت الطالب يوقع على مجموعة قرارات إعفاء لمجموعة من المسؤولين في قطاع الصحة

خالد آيت الطالب

A- A+
  • قام وزير الصحة خالد آيت الطالب بالتوقيع على قرارات إعفاء طالت مجموعة من مسؤولي قطاع الصحة، حيث أصدر قرارا بإعفاء عبد الله الصافي المدير الجهوي للصحة بجهة كلميم واد نون، والذي تم تعويضه بسعيد بوجلابة المندوب الإقليمي للصحة بأكادير إداوتنان.

    كما وقع خالد آيت الطالب، وفقا لما تم ذكره في قصاصة إخبارية بالصفحة الرسمية للوزارة اليوم الثلاثاء، على قرار إعفاء فدوى يعيش المندوبة الإقليمية للصحة بإقليم كلميم.

  • وبجهة سوس ماسة، وقع وزير الصحة، يضيف ذات المصدر، على قرار تكليف المدير الجهوي رشدي قدار بمهام المندوب الإقليمي للصحة بأكادير إداوتنان، وهو المنصب الذي كان يشغل سعيد بوجلابة، والذي بات يشغلُ حاليا مهام المدير الجهوي للصحة بجهة كلميم وادنون.

    وعلى مستوى جهة مراكش آسفي، وقع وزير الصحة، يوم أمس الإثنين 18 ماي الجاري، على قرار إعفاء مدير مستشفى “ابن زهر” بمراكش، مولاي لكبير لمسيامري، وذلك بعد مرور أقل من شهر على قرار وزير الصحة بإعفاء مندوبه الإقليمي بمراكش، عبد الله البوني، من منصبه، الذي لم يكن مضى على تعيينه فيه سوى حوالي سنة ونصف السنة.

    وأشار ذات المصدر، إلى أن مجموعة من المدراء الجهويين والمناديب الإقليميين للصحة ومدراء المستشفيات الجهوية والإقليمية بمختلف ربوع المملكة، يتحسسون مناصبهم، حيث من المنتظر أن يطلق وزير الصحة خالد آيت الطالب حملة إعفاءات وتعيينات واسعة في صفوفهم خلال الأيام المقبلة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تصديرالأدوية محليةالصنع محور سلسلةمن اللقاءات بين وزارةالصحةوممثلي قطاع الصيدلة