3 حالات شفاء جديدة بجهة سوس و 0 حالة إصابة خلال 24 ساعة الأخيرة

3 حالات شفاء جديدة بجهة سوس و 0 حالة إصابة خلال 24 ساعة الأخيرة

A- A+
  • سجلت جهة سوس ماسة اليوم الثلاثاء 19 ماي 2020، شفاء 3 حالات جديدة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ليصل بذلك مجموع حالات التعافي من الوباء 47 حالة.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن الحالات الثلاث التي تعافت من الفيروس تتعلق بحالتين بعمالة إنزكان أيت ملول وحالة واحدة بعمالة أكادير إداوتنان.

  • وبشفاء الحالات الثلاث بلغ مجموع حالات الشفاء بجهة سوس ماسة 47 حالة، تتوزع ما بين 20 حالة شفاء بأكادير و23 حالة شفاء بإنزكان أيت ملول، و 3 حالات شفاء بإقليم طاطا وحالة وحيدة بتارودانت.

    ومن جانب آخر، أكدت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة في آخر تحديث للحالة الوبائية الخاصة بفيروس كورونا بجهة سوس ماسة إلى حدود الساعة الخامسة من مساء يوم ‏‏الثلاثاء‏ 19‏ ماي‏ 2020 أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي حول احتمال الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، على مستوى الجهة بلغ 2827 حالة، فيما لم يتم تسجيل أية إصابة جديدة بهذا الفيروس خلال 24 ساعة الماضية.

    وبخصوص عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بجهة سوس ماسة، فقد بلغ عددها 77 حالة، إلى حدود الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء 19 ماي 2020، حيث تتوزع على النحو التالي: (28 حالة بأكادير و40 حالة بإنزكان أيت ملول، و3 حالات بتارودانت، وحالتان باشتوكة ايت بها بينما بقي الوضع مستقرا في 4 حالات بطاطا)، فيما لم تسجل أية حالة بإقليم تزنيت .

    وفيما يخص إجمالي عدد حالات الوفاة فلازال العدد مستقرا في 7 حالات و تتوزع ما بين 3 حالات بأكادير، وحالتين باشتوكة ايت بها ، وحالة واحدة بكل من إنزكان أيت ملول وطاطا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي