تأهيل جناح الجراحة العامة بمستشفى أكادير

تأهيل جناح الجراحة العامة بمستشفى أكادير

A- A+
  • عرف المستشفى الجهوي الحسن الثاني التابع لعمالة أكادير ادوتنان إعادة تهييئ وتأهيل عدد من مرافقه وبنياته التحتية خاصة الجناح 6 الخاص بالجراحة العامة، وذلك بهدف تجويد خدماته والرفع من مردوديتها وجعلها في مستوى تطلعات المواطنين، وتحسين ظروف اشتغال الأطر الطبية والتمريضية العاملة بمصلحة الجراحة.

  • وهمت عملية التأهيل تزويد المصلحة بعدد من المستلزمات الطبية اللازمة لتحسين ظروف العاملين بها، وكذا تثبيت كاميرات للمراقبة ومعها شاشات للتلفاز بكل غرف الجناح، إلى جانب إعادة طلائه وتمكينه من كل ظروف راحة المرضى والمشتغلين به.

    وكشف مصدر مسؤول لقناة “شوف تيفي” أن إنجاز وتمويل المشروع تم في إطار العمل التشاركي بين المديرية الجهوية للصحة والمندوبية الإقليمية وكذا إدارة المستشفى، وبدعم من مجلس جهة سوس ماسة، إلى جانب مساهمة بعض المحسنين بالمنطقة .

    وفي هذا الصدد، نوه المدير الجهوي للصحة “راشدي فدار”، بدعم جميع المتدخلين والمجالس المنتخبة والمحسنين الذين لم يبخلوا في تقديم كل الدعم للمستشفى الجهوي، باعتباره القبلة الأولى لكافة المواطنين والمواطنات من أجل أن يؤدي دوره على أحسن وجه، مقدما شكره أيضا لكل الأطر الصحية بالجهة على المجهود الفعال لأجل الرقي والرفع من مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والمواطنات بالجهة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سكوب: في مكالمة ثلاثية.. بودريقة طلب السماحة من الناصري