السيول تجرف سيارة على متنها 6 أفراد بينهم طفلتان صغيرتان بمنطقة ”أولوز”

السيول تجرف سيارة على متنها 6 أفراد بينهم طفلتان صغيرتان بمنطقة ”أولوز”

السيول تجرف سيارة

A- A+
  • نجت أسرة مكونة من ستة أفراد من موت محقق يوم أمس الأحد، وذلك بعدما جرفت سيول أحد الأودية بمنطقة ”أولوز” التابعة لإقليم تارودانت سيارة كانت تقلهم نحو مدينة تارودانت على مستوى الطريق الإقليمية 1704.

    وحسب مصدر خاص لقناة ”شوف تيفي”، فالحادث تسبب في حالة من الهلع والرعب في صفوف الأسرة المكونة من زوجين وأربعة أبناء بينهم طفلتان صغيرتان، إذ عاشوا لحظات عصيبة بعدما كانوا متجهين نحو مدينة تارودانت عند عائلتهما لقضاء العطلة البينية التي استفاد منها الزوج بحكم اشتغاله كأستاذ بأحد المدارس الابتدائية بمنطقة أولوز.

  • وأضاف ذات المصدر، أن الأسرة ظلت عالقة وسط السيارة وبين المياه الجارفة لساعات طويلة، قبل أن تتدخل مصالح الوقاية المدنية والدرك الملكي الذين استنفرهم الحادث، وتمكنوا بعد جهد جهيد من الوصول للسيارة وإنقاذ ركابها من كارثة حقيقية.

    ويشار إلى أن ارتفاع منسوب مياه سد أولوز ساهم بشكل كبير في فيضان واد سوس، واجتياحه للطريق الإقليمية الرابطة بين المنطقتين السالفتين الذكر، وهو ما جعل حركة السير والجولان تنقطع بشكل جزئي في هذا المسلك الطرقي، وفرضت معه حالة تأهب قصوى من طرف السلطات المحلية ومصالح الدرك، مخافة مغامرة السائقين بأرواحهم إلى حين انخفاض منسوب الوادي تدريجيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية