وكالة NHS تطلق يومي 22 و 23 ماي 2020 أول سباق خاص بالحجر الصحي على أسطح المنازل

وكالة NHS تطلق يومي 22 و 23 ماي 2020 أول سباق خاص بالحجر الصحي على أسطح المنازل

A- A+
  • قررت وكالة NHS إطلاق أول “سطحاطون Stahathon” في العالم، و هو عبارة عن مبدأ جد بسيط يدعو السباق من خلاله جميع المغاربة للمشاركة في تحد يجرى على أسطحهم دون مغادرة منازلهم.

    وأوضحت الوكالة من خلال بلاغ لها بأن كل عداء سينظم سباقه بنفسه، والهدف تغطية مسافات 1 أو 5 كيلومترات في الظروف وفي الوقت الذي يناسب المشاركين.

  • وقال مهدي تاملي مدير شريك لوكالة NHS: “نأمل من خلال هذا السباق أن نمنح جميع المغاربة، نساءاً و رجالا، فرصة المشاركة من أجل رفع قيد الحجر الصحي عن أذهانهم، وقبل كل شيء استعادة الثقة. هدفنا النهائي هو السماح للمغاربة بعدم فقدان رغبتهم في الصمود و الفوز. المغزى الحقيقي للسباق هو أن نثبت لأنفسنا أنه يمكننا جميعًا الفوز بشكل فردي وجماعي للتغلب على هذه الأزمة الصحية والاقتصادية”.

    وأكدت الوكالة تضامن كبار الفاعلين في عالم الإعلام والرياضة بانضمامهم إلى هذه المبادرة لمنحها كل فرص النجاح، مشيرة إلى أن التسجيل مجاني ويمكن إجراؤه حصريًا على موقع السباق: www.Stahathon.com، بالإضافة إلى متعة المشاركة، سيتم سحب قرعة لمكافأة المشاركين بالعديد من الاشتراكات مهداة من طرف الرقم واحد في اللياقة البدنية: Passage Fitness.

    وأشارت وكالة NHS إلى أنها تعبأت منذ بداية هذه الأزمة تجاه موظفيها وعملائها، استجابة منها للخطوة المولوية التضامنية الهادفة التي أطلقها الملك محمد السادس، حيث ساهمت من خلال الالتزام بالحفاظ على جميع موظفيها دون أي تخفيض في الأجور، وتمويل جميع تكاليف الأجور دون اللجوء إلى أي مساعدة أو دعم و ذلك لترك المجال لمساعدة من هم في أمس الحاجة إلى الدعم، وتوصية جميع شركائها بالحرص على تكريس أدوارهم كفاعلين اقتصاديين مسؤولين والحفاظ، قدر الإمكان، على نفس الديناميكية الاقتصادية من خلال ضمان موظفيهم وشركائهم استدامة أجورهم، وسداد جميع فواتير الموردين بحلول 30 أبريل، بالإضافة إلى أنه تم دفع مستحقات أكثر من 39 شريكًا في جميع الأعمال المنجزة، التفكير في مجموعة من الإجراءات الإيجابية و الشاملة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نيران بمعمل للخشب تستنفر سلطات الدشيرة الجهادية