مطاردة سيارة محملة بالمخدرات ضواحي أكادير تقود لحجز 850 كيلوغرام من الممنوعات

مطاردة سيارة محملة بالمخدرات ضواحي أكادير تقود لحجز 850 كيلوغرام من الممنوعات

A- A+
  • تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي لأكادير في الساعات الأولى من الصباح من إحباط محاولة تهريب كمية مهمة من المخدرات، والتي كانت ستدخلها سيارة خفيفة لمدينة أكادير والمقدرة بنحو 850 كيلوغرام، وذلك بعد مطاردة هوليودية على مستوى منطقة أمسكرود إلى غاية إقليم شيشاوة.

    وأفاد مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن سائق السيارة رفض الامتثال لأوامر عناصر الدرك الملكي بأحد حواجز المراقبة لينطلق بسرعة وصفت بالجنونية، الشيء الذي دفع بعناصر الدرك الملكي لتتبع خطواته ومطاردته لتعود السيارة التي كان على متنها شخصان أدراجها في اتجاه مدينة مراكش عبر الطريق السيار في مطاردة مثيرة وصفت بالهوليودية.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي بأكادير ربطوا الاتصال بزملائهم بشيشاوة من أجل تعقب السيارة الفارة ليجري التنسيق والإطاحة بها بعدما تمت محاصرتها على مشارف قرية سيدي محمد دليل بإقليم شيشاوة، وهو ما دفع بالمهربين إلى ترك السيارة والفرار نحو وجهة غير معلومة.

    وأسفرت عملية تفتيش السيارة عن حجز أزيد من حوالي 650 كيلوغرام من سنابل القنب الهندي (الكيف) ونحو 200 كيلوغراما من أوراق التبغ الخام (طابا).

    واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والفرقة العلمية والتقنية التي حضرت لعين المكان وتم إخضاع السيارة لتمشيط واسع قصد رفع البصمات لتحديد هوية المتورطين المحتملين في هذه العملية، وكافة الامتدادات الممكنة لهذه الشبكة المتخصصة في بيع وترويج المخدرات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مكتب الصرف:تقلص العجز التجاري بالمغرب بعد تراجع الواردات 3% وارتفاع الصادرات 4%