تجهيز مستشفى إنزكان بحاويتين طبيتين لاستقبال الحالات المشتبه في إصابتها بكورونا

تجهيز مستشفى إنزكان بحاويتين طبيتين لاستقبال الحالات المشتبه في إصابتها بكورونا

A- A+
  • تعزز المستشفى الإقليمي المختار السوسي بمدينة إنزكان يوم أمس السبت، بحاويتين طبيتين مجهزتين بأربع غرف طبية مخصصة لاستقبال الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

    وأشرف عامل عمالة إنزكان أيت ملول والمندوب الجهوي للصحة وعدد من الأطر الطبية والمنتخبين بالإقليم على مراسيم تسليم هاتين الحاويتين الطبيتين، اللتين تتوفران على مواصفات عالية.

  • وقال مدير المستشفى الإقليمي بإنزكان “إدريس البوحاحي” لقناة “شوف تيفي”، أن المستشفى تسلم مجموعة من الأدوية وأدوات التعقيم والتجهيزات الطبية ومن بينها الحاويتان اللتان ستخففان نوعا ما من الضغط الحاصل على الأجنحة التي سيتم العمل على إفراغها بالكامل، لاستقبال الحالات التي تنتظر نتائج تحاليل كوفيد 19″، مشيرا إلى أن الحاويتين جهزتا بأربعة أسرة، يمكنها تخفيف الضغط على المستشفى”.

    وأضاف أن هذه المساعدات التي تلقاها المستشفى تأتي في إطار المساهمة والتعبئة التي انخرط فيها الجميع، لمحاربة تداعيات جائحة كورونا، والتصدي لها.

    وعن الحالة الوبائية بإقليم إنزكان أيت ملول، أفاد البوحاحي أنها جد مستقرة ومطمئنة ولم يطرأ عليها أي تغيير، والحالات المسجلة بإنزكان أيت ملول كلها وافدة، وجلها تم تحويلها للمستشفى الجهوي الحسن الثاني لتلقي العلاج، باستثناء حالة شاب احتفظ به داخل المستشفى الإقليمي بإنزكان للعلاج.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أكادير : المغاربة يفضلون الأضاحي المحلية رغم غلائها بالمقارنة مع المستوردة