سانطرال دانون تطلق خدمة “أنا جاي”لتقريب المنتج للمستهلك وحماية دخل تجار التقسيط

سانطرال دانون تطلق خدمة “أنا جاي”لتقريب المنتج للمستهلك وحماية دخل تجار التقسيط

A- A+
  • أطلقت سانطرال دانون، خدمة التوصيل المنزلي لمنتجاتها “أنا جاي” لتقريب منتجاتها إلى زبنائها تماشيا مع حالة الطوارئ الصحية التي تعيشها بلادنا للحد من انتشار وباء كوفيد-19.

    ووفق بلاغ للشركة، فإن هذه الخدمة الجديدة تهدف إلى حماية دخل تاجر التقسيط، وتتيح للمستهلك القيام بالتسوق والبقاء آمنا في المنزل.

  • وفي هذا السياق، ستقوم سنطرال دانون بتكوين التجار بالتقسيط على الحواجز الوقائية من خلال تزويدهم بمجموعة حماية تشمل خوذات واقية، والمواد الهلامية الكحولية وزجاجات رذاذ المطهر.

    بالإضافة إلى عناصر السلامة هاته، يحق للتاجر بالتقسيط الحصول على مواد وتجهيزات خاصة بالإعلانات (الملصقات، والنشرات الإعلانية، كتيب الطلبيات) من أجل التعريف بالخدمة لسكان الحي وأدوات التسليم (أكياس وعربات التسوق، ومحفظات الجيب)، وكذلك هدايا صغيرة مخصصة للزبائن (ألعاب ورسومات للأطفال.)

    يتم توفير هذه المجموعة مجانًا وبدون مقابل من سنطرال دانون، والغرض منها هو مساعدة التاجر بالتقسيط على بدء خدمة التوصيل المنزلي بطريقة منظمة ومهنية واحترام جميع معايير النظافة والسلامة.

    بعد مرحلة الإطلاق، سيتم توسيع خدمة توصيل الطلبات للمنازل “أنا جاي”، في جميع متاجر التقسيط التي تخدمها سنطرال دانون.

    وتأتي هذه الخطة التسويقية الجديدة، وفق بلاغ الشركة، إثر نتائج دراسة حديثة أجراها مكتب دراسات متخصص لفائدة سنطرال دانون، لدى عينة مؤلفة من 500 مغربية ومغربي بتمثيل وطني، خلصت إلى أن معدل عمليات الشراء من محلات التجارة بالتقسيط قد انخفض إلى النصف، على الأرجح بسبب الخوف من الوباء.

    ووفق البحث، فقد صرح ٪73 ممن شملهم الاستطلاع أنهم يعتزمون استخدام خدمة التوصيل إلى المنازل، من بينهم ٪27 ذكروا أنه في حالة وجود هذه الخدمة، فإنهم سوف يستبدلون كليًا أو جزئيًا الطريقة المعتادة للحصول على منتجات الحليب ومشتقاته.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية