وفاة نادلة مقهى داخل منزل بأكادير في ظروف غامضة يستنفر المصالح الأمنية

وفاة نادلة مقهى داخل منزل بأكادير في ظروف غامضة يستنفر المصالح الأمنية

المصالح الأمنية

A- A+
  • لقيت شابة عشرينية مصرعها صباح اليوم في ظروف جد غامضة داخل منزل بحي الداخلة بمدينة أكادير، وذلك بعد العثور عليها جثة هامدة وسط غرفتها.

    وحسب مصدر خاص لقناة ”شوف تيفي، فالشابة العشرينية تشتغل كنادلة مقهى بأحد المراكز التجارية المعروفة بالمدينة، واختفت عن الأنظار منذ يوم الخميس الماضي، إذ تفاجأ مشغلها بغيابها غير المعتاد عن العمل لأيام متتالية دون سابق إنذار.

  • وأوضح المصدر ذاته، أن هذا الغياب دفع برب العمل إلى ربط الاتصال بها عبر الهاتف أكثر من مرة للاطمئنان عليها إلا أنه في كل مرة يصطدم برنين الهاتف دون تلقي أي إجابة، لتساوره الشكوك حول وقوع مكروه لها، ليقوم بالانتقال لمقر سكناها بالحي السالف الذكر، بعد أن أخبر مصالح الأمن باختفاء المعنية بالأمر، واضطرت المصالح الأمنية إلى كسر الباب للدخول لغرفة الضحية، حيث كانت المفاجأة صادمة جدا إثر العثور عليها جثة هامدة.

    هذا واستنفر الحادث مختلف العناصر الأمنية التي حضرت لعين المكان وتمت معاينة الجثة من طرف فرقة الشرطة العلمية والتقنية، قبل أن يتقرر نقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأمر من النيابة العامة المختصة، لإخضاعها للتشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة الحقيقية، فيما فتح تحقيق دقيق لمعرفة كافة حيثيات وملابسات وفاة الهالكة.

    ومن جانب آخر رجح مصدر ”شوف تيفي”، أن يكون مصرع الفتاة ناجما عن احتراق غير كامل للبوتان في سخان للماء يعمل بالغاز تستغله الضحية في الاغتسال داخل حمامها المنزلي، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية