مهاجر مغربي يبلغ عن سرقة سيارته فيعتقل بتهمة ”التغرير” بقاصر بمدينة طنجة

مهاجر مغربي يبلغ عن سرقة سيارته فيعتقل بتهمة ”التغرير” بقاصر بمدينة طنجة

A- A+
  • تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة خلال الأسبوع الماضي من فك لغز سرقة سيارة مهاجر مغربي مقيم بالديار الأوربية تعرض لها على مستوى منطقة الكنبورية العوامة حيث تم إخراجه من داخل سيارته بالعنف و سرقتها .

    و تعود وقائع القضية، وفق ما ذكرته مصادر إعلامية محلية اليوم السبت، إلى تقدم صاحب السيارة المسروقة إلى مصالح مداومة منطقة أمن بني مكادة مصرحا بتعرضه لسرقة سيارته بالعنف باستعمال السلاح الأبيض من طرف أشخاص مجهولين بمنطقة خلاء عندما كان برفقة فتاة .

  • وبعد القيام بالتحريات الأمنية والأبحاث الميدانية مع الضحية و باستجماع كافة المعلومات والانتقال إلى عين المكان، تضيف ذات المصادر، تم توقيف أحد الفاعلين الأساسيين في السرقة و استعادة السيارة المسروقة بكل محتوياتها.

    وكشفت نفس المصادر أنه، تم استدراج الضحية إلى المكان الخالي من طرف فتاة تبلغ من العمر 16 سنة و التي دبرت الخطة رفقة أحد أصدقائها، وتمت الاستعانة بثلاثة أشخاص آخرين لتنفيذ الخطة المتمثلة في استدراجه و مباغثته و سرقة سيارته بالمكان الخالي السابق الذكر و الهرب .

    وأكدت المصادر ذاتها أن النيابة العامة أمرت بوضع الفتاة والفتى القاصر رهن الملاحظة القضائية من أجل تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة والعنف ، كما تم وضع مالك السيارة رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تورطهم في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر وأيضا شريك له هو من عرفه على الفتاة تم إيقافه من أجل الوساطة في الفساد .

    وأشارت أنه يجري البحث عن ثلاثة أشخاص آخرين متورطين في هذه القضية تم تحديد هويتهم و التعرف عليهم والأبحاث جارية قصد توقيفهم و تقديمهم أمام العدالة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الصديقي: المنتجات الفلاحية المصدرة تستهلك 500 مليون متر مكعب سنويا