6 أشخاص دخلوا تارودانت بطريقة غير قانونية يستنفرون الأجهزة الأمنية

6 أشخاص دخلوا تارودانت بطريقة غير قانونية يستنفرون الأجهزة الأمنية

A- A+
  • استنفرت مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية بإقليم تارودانت، يوم أمس، مختلف أجهزتها، وذلك بعد توقيف مجموعة من الأشخاص، القادمين من مدينة الدار البيضاء في اتجاه تارودانت بطريقة غير قانونية، وفي خرق سافر لحالة الطوارئ الصحية التي أقرتها وزارة الداخلية بمنع التنقل بين المدن كتدبير احترازي وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

    وأفاد مصدر محلي لقناة “شوف تيفي”، أن الأشخاص الموقوفين هم 6 أشخاص، تم توقيفهم في عمليتين متفرقتين الأولى جرت بالسد القضائي المتواجد بجماعة تفنكولت إقليم تارودانت، بعدما أوقفت عناصر الدرك الملكي سيارة خفيفة على متنها 4 أشخاص، تبين أثناء التحقيق معهم أنهم لا يتوفرون على رخصة التنقل بين المدن وقدموا من الدار البيضاء نحو أحد الدواوير التابعة لتارودانت بطريقة غير مشروعة.

  • وأضاف المصدر ذاته أن العملية الثانية أسفرت عن توقيف شخصين اثنين كانا على متن دراجة نارية قدما من مدينة مراكش نحو منطقة أولاد برحيل، بنفس الطريقة، بعدما خرقوا حالة الطوارئ الصحية إثر عدم توفرهما على رخصة التنقل الإستثنائية.

    واستنفرت هذه الواقعة مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بالإقليم، حيث جرى تشديد الخناق على منافذ ومداخل المدينة لمنع أي خرق لحالة الطوارئ الصحية.

    وبأمر من النيابة العامة، جرى وضع الأشخاص الموقوفين تحت الحجر الصحي بمنازلهم لعرضهم على الطبيب للتأكد من سلامتهم الصحية، في انتظار تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة بعد خرقهم للقانون.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي