العثماني يؤكد : الفئات الهشة تحظى بعناية ملكية خاصة

العثماني يؤكد : الفئات الهشة تحظى بعناية ملكية خاصة

سعد الدين العثماني

A- A+
  • دعا رئيس الحكومة سعد الدين العثماني اليوم الخميس المواطنين إلى ضرورة تفهم خطورة الوضع، والالتزام الصارم بالحجر الصحي، مؤكدا أن لعدم الالتزام به وعدم التعاون مع السلطات، عواقب وخيمة، مؤكدا أن الفئات الهشة تحظى بعناية ملكية خاصة.

    وطالب العثماني، خلال كلمته بمناسبة افتتاح المجلس الحكومي، المواطنين بمزيد من الالتزام بتعليمات وزارة الصحة، بعد ظهور بؤر عائلية للإصابة بفيروس كورونا.

  • وثمن رئيس الحكومة المبادرات الاستباقية وتوجيهات الملك، التي جعلت لصحة المواطنات والمواطنين وسلامتهم الأولوية، مشيرا إلى أن هذه العوامل أكدت ريادة بلادنا وتعبئتها الاستباقية لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

    إلى ذلك أكد العثماني أن الحكومة تعمل كفريق واحد، ولا سيما في هذه الظروف التي تستدعي من الجميع، أعلى مستويات التضامن والتعاون، مطالبا بجعل مصلحة الوطن والمواطنين فوق كل الاعتبارات.

    وتقدم العثماني لكافة أعضاء الحكومة بالشكر على ما يبذلونه، داعيا إياهم جميعا لمضاعفة الجهود ومتابعة الوضع بكل جدية وتفان وتضحية، حتى تكون الحكومة في مستوى التحديات التي تواجه البلد في هذه الظروف العصيبة التي تمر منها البلاد.

    وأشار رئيس الحكومة إلى أنه من الطبيعي أن يكون التركيز اليوم منصبا على محاصرة تفشي وباء كورونا المستجد، مبرزا أهمية حماية المواطنين ولا سيما الفئات الضعيفة والهشة منهم، التي تحظى بعناية ملكية خاصة.

    وفي الوقت الذي أوضح فيه العثماني أن الحكومة تتابع الفئات الهشة بشكل مستمر، أبدى أمله في الخروج من هذه الأزمة بأقل الأضرار على المواطنين والاقتصاد الوطني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الوكالة الوطنية للمياه والغابات تعطي انطلاق تحيين دراسة المناطق المحمية بالمغرب