ملكةجمال إنجلترا تخلع تاجها وتعودلعملهاكطبيبة:من غير العدل أن أتجمل في مكان آمن

ملكةجمال إنجلترا تخلع تاجها وتعودلعملهاكطبيبة:من غير العدل أن أتجمل في مكان آمن

A- A+
  • في بادرة إنسانية كبيرة، أعلنت ملكة جمال إنجلترا لعام 2019 قرارها العودة إلى مهنتها القديمة كطبيبة متدربة، في أعقاب تفشي وباء فيروس “كورونا”.

    وقالت الأخصائية في الأمراض التنفسية باشا موخرجي لـ”بي بي سي”: “أفتخر بأمرين؛ حصولي على لقب ملكة جمال إنجلترا وعملي في قطاع الصحة الذي هو مدعاة فخر وطني”.

  • وأضافت ملكة جمال إنجلترا: “شعرت أنه من غير العدل أن ارتدي الملابس وأتجمل في مكان آمن، في حين يُخاطر زملاء لي بحياتهم على الجبهات الأمامية لمكافحة الفيروس”.

    وبوصفها طبيبة متدربة، تدرك باشا أنها ستتلقى في الغالب عددا من التدريبات الإضافية قبل مباشرة العمل، وأنها ستتحمل مسؤولية كبيرة ما كان سيُطلب منها تحملها لو لم تحدث الأزمة. كما أنها تدرك المخاطر التي ترافق عودتها إلى المستشفى، لكنها غير قلقة من احتمال إصابتها بالفيروس خلال عملها فيه، حيث قالت: “كان من الممكن أن ألتقط الفيروس من أي مكان؛ من المطار أو عندما كنت في الهند. ما يقلقني الآن هو الضغط الكبير المُلقى على عاتق قطاع الصحة في بريطانيا”.

    وتابعت: “لطالما أراد مني الجميع أن أختار بين أن أكون طبيبة أو أن أكون جزءا من عالم الترفيه ومسابقات الجمال في العالم. وهل هناك طريقة أجمل لتمثيل ملكة جمال إنجلترا من خدمة بلدك في مثل هذا الوقت؟”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي