تقرير يكشف إيجابيات فيروس كورونا

تقرير يكشف إيجابيات فيروس كورونا

كورونا

A- A+
  • كشف تقرير لقناة ”سكاي نيوز عربية” أنه بالرغم من الخسائر الفادحة لتفشي فيروس كورونا الجديد، بشريا وماديا واجتماعيا واقتصاديا، فإن لهذا الوباء بعض النواحي الإيجابية، وتحديدا فيما يتعلق بالجوانب البيئية، كما أظهرت التقارير بشأن انخفاض مستويات التلوث في الصين وأوروبا، فضلا عن فائدة أخرى تمثلت بالجانب الأمني.

    وأشار ذات التقرير، حسب ذات المصدر، اليوم الخميس، إلى أن لتفشي وباء ”كوفيد-19” فائدة تمثلت في توقف التنافس بين العصابات وتراجع مستويات العنف عموما بالمدن في بريطانيا، ويبدو أن السبب وراء ذلك يعود إلى أن أفراد العصابات يتبعون قواعد وإجراءات الأمن والسلامة المتعلقة بمكافحة عدوى فيروس كورونا الجديد.

  • وقال رئيس مؤسسة ”غانغسلاين تراست”، وهي جمعية خيرية، شيلدون توماس لـ”سكاي نيوز” إن ”التنافس بين العصابات قد توقف وتم وقف العنف مع اتباع أعضاء تلك الجماعات لقواعد السلامة من فيروس كورونا”، مضيفا أن نشاط العصابات خارج المدن انخفض أيضا مع تطبيق الشرطة لإجراءات ”البقاء في المنزل ” الاحترازية.

    وأشار المصدر ذاته إلى أن نشاط زعماء العصابات وتجار المخدرات في الاستيلاء على منازل الضعفاء لاستخدامها كقاعدة لعملياتهم، انخفض أيضا بفضل إجراءات إبطاء تفشي كوفيد-19.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرباط.. إطلاق مشروع نفق طرقي بباب الأحد بغلاف مالي يناهز 40 مليون درهم