المجلس الإقليمي بتارودانت يخصص مليار سنتيم لمواجهة تداعيات كورونا

المجلس الإقليمي بتارودانت يخصص مليار سنتيم لمواجهة تداعيات كورونا

A- A+
  • رصد المجلس الإقليمي لتارودانت مبلغ مليار سنتيم للتخفيف من التداعيات المترتبة عن وباء كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك بعد المشاورة والتنسيق مع مختلف مكونات المجلس.

    وأكد رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، اليوم الأربعاء في بلاغ موجه للرأي العام توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، أن هذه المبادرة تأتي في إطار التفاعل مع تطورات انتشار فيروس كورونا وبتنسيق مع السلطات الإقليمية بتارودانت وعملا بمقتضيات دورية وزير الداخلية بهذا الشأن.

  • وأشار نفس البلاغ إلى أن رئيس وأعضاء مكتب مجلس إقليم تارودانت وكافة أعضائه المستفيدين من التعويضات عن المهام، قرروا بمبادرة منهم المساهمة الطوعية بجميع تعويضاتهم لشهر مارس 2020 لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.

    وأضاف البلاغ أن المجلس سيقوم بالترتيبات الإدارية والمالية لصرف الاعتمادات المذكورة في أقرب وقت ممكن، وذلك بتنسيق مع مصالح الخزينة والمصالح الصحية.

    ونوه المجلس الإقليمي بالعمل الميداني الذي تقوم به أطر ومستخدمو قطاع الصحة، والتعليم والأمن، والدرك الملكي والسلطات الإقليمية، والمحلية، والقوات المساعدة، والجيش الملكي وفعاليات المجتمع المدني، وكافة المجالس المنتخبة بإقليم تارودانت، وفق القرارات والتوجيهات الملكية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الملك محمد السادس يجري محادثة هاتفية مع الرئيس التونسي قيس سعيد