الفنان نعمان لحلو يحتفي بنساء ورجال التعليم في أزمة كورونا

الفنان نعمان لحلو يحتفي بنساء ورجال التعليم في أزمة كورونا

نعمان لحلو

A- A+
  • أصدر الفنان المغربي نعمان لحلو أغنية جديدة يحتفي من خلالها بنساء ورجال التعليم ويحييهم على المجهودات التي يبذلونها في محنة كورونا، وذلك في إطار سلسلة أغانيه الأخيرة رفقة مجموعة من الفنانة المغاربة ليكون أول فنان مغربي وفي الوطن العربي يتفاعل مع الوضعية الحالية لانتشار فيروس كورونا، بمبادرة أطلقها بعنوان “كورونيات”.

    وأغنية “الأستاذ هو الأوتاد ” صرخة تلميذ في زمن كورونا، لحنها نعمان لحلو بموسيقى حسانية ومن أداء الطفل المغربي خريج برنامج دي فويس “the voice” آدم بنلمقدم، ومن كلمات سعيد متوكل وتوزيع وتنفيذ يونس الخزان.

  • وفي كلمة تقديمية للأغنية، يقول الموسيقار المغربي نعمان لحلو “تحية للأستاذ .. إذا ما المعرفةُ ارتقت و إذا ما العلمُ ساد سنصنع المعجزات .. تحية لمن أعطى من دمه واقتطع من أعصابه لكي ينير دروب الحياة .. الوطنُ مدينٌ للأستاذ وتكريمه أضحى من أوجب الواجباتْ .. ولعلّ رمزية الأستاذ ما جعلتنا اليوم نغني له هذه الصرخة لتلميذ يعترف في عز المحنة أن الأستاذ المُربّي هو طوق النجاة، رحم الله من ربّانا و علّمنا وألهمَنا كيف نتجاوز تحت خيمة الوطن كل العوائق والمُعيقات” .

    تجدر الإشارة إلى أن الفنان نعمان لحلو، أصدر الخميس الماضي، أول أغنية عن فيروس “كورونا”، والتّي بعث من خلالها رسالة أمل إلى جميع المواطنات والمواطنين، في إطار سلسلة “كورونيات” كما أصدر، في نفس السياق، رفقة الفنانة المغربية هدى سعد، أغنية جديدة عن فيروس “كورونا” المستجد بعنوان: “الرجا فالله”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الاتحاد الأوروبي يدعم المغرب بأزيد من 1.7 مليار درهم لمكافحة وباء كوفيد 19