حصري.. اغتصاب فتاة قاصر يقود لتوقيف شاب ثلاثيني باشتوكة أيت باها..تفاصيل صادمة

حصري.. اغتصاب فتاة قاصر يقود لتوقيف شاب ثلاثيني باشتوكة أيت باها..تفاصيل صادمة

A- A+
  • أوقفت عناصر الدرك الملكي بمنطقة “تين منصور” بإقليم اشتوكة أيت باها، قبل قليل من يومه الأربعاء، شابا في عقده الثالث، وذلك بعد تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر واغتصاب وافتضاض بكارة فتاة تبلغ من العمر 12 سنة.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن تفاصيل هذه القضية المثيرة تعود إلى بداية هذا الأسبوع بعدما قام المشتبه به بالتغرير بالفتاة واستدراجها لأحد المنازل موهما إياها بوقوعه في حبها وكونه يرغب في الزواج منها، إذ قدم لها بعض الشكولاتة ومشروبا به منوم، وبعد تأكده من كونها فقدت الوعي جردها من ملابسها ليمارس عليها الجنس بطريقة وحشية، ما تسبب لها في افتضاض البكارة.

  • وأضاف المصدر ذاته أن الضحية بعد استفاقتها وجدت نفسها في حالة جد مزرية إثر تعرضها للاغتصاب، لتقوم بالتوجه لمنزل أسرتها وتكشف حقيقة ما وقع لها من طرف المشتبه به.

    وفور تلقيها للخبر، أصيبت أسرة الضحية بصدمة كبيرة، لتقوم بعرض الطفلة على طبيب مختص، أثبت واقعة الاغتصاب المقرون بالافتضاض.

    وبعد ذلك تم وضع شكاية في الموضوع لدى عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي بيبي، والتي تعاملت معها بالجدية اللازمة وفتحت تحقيقا دقيقا حول الواقعة بتعليمات من النيابة العامة المختصة، والتي انتهت بتوقيف المشتبه به، وإحالته على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه بخصوص المنسوب له، في انتظار تقديمه أمام الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الفريق البامي يسائل العثماني عن معايير تفويت الصفقات العموميةلتدبير جائحةكورونا