جماعة أولاد تايمة ترصد مبلغ98مليون سنتيم لدعم الأسر المعوزة المتضررة من كورونا

جماعة أولاد تايمة ترصد مبلغ98مليون سنتيم لدعم الأسر المعوزة المتضررة من كورونا

A- A+
  • أعلن المجلس الجماعي بأولاد تايمة عن تخصيص اعتماد مالي مهم يقدر بنحو 98 مليون سنتيم موجهة لفائدة الأسر المعوزة المتضررة من جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك للتخفيف عنها من الآثار السلبية لهذا الفيروس.

    وجاء هذا خلال أشغال الدورة الاستثنائية التي انعقدت زوال اليوم بالمركب الثقافي بمدينة أولاد تايمة، حيث كشف رئيس المجلس أن أبرز نقط جدول أعمال الدورة هو التداول في تحويل اعتمادات مالية لمواجهة فيروس كورونا .

  • ووفق المعطيات التي توصلت بها قناة “شوف تيفي” من داخل الدورة، فقد جرى تحويل اعتمادات مالية تخص بعض فصول ميزانية التسيير باعتماد يقدر بـ 98 مليون سنتيم، تم تخصيصها لمساعدة الأسر الفقيرة في التخفيف من الانعكاسات السلبية لجائحة كوفيد 19. وتتضمن شراء مواد غذائية وصحية لتوزيعها على المواطنين المنحدرين من أسر تعاني من الفقر والهشاشة ولا تتوفر على أي مدخول مالي قار.

    ومن جانبه، كشف رئيس المجلس الجماعي لأولاد تايمة في أعقاب هذه الدورة أن هذه المساعدات الإنسانية سيتم توزيعها وفق معايير خاصة تعتمد على الاستحقاق، وبتنسيق مع السلطات المحلية وكافة المتداخلين .

    وأضاف أن الهدف من رصد هذا الدعم هو إيمان المجلس بروح التكافل الإجتماعي والتآزر والتضامن مع المحتاجين لمساعدتهم على تجاوز هذه الظرفية الحساسة التي تمر منها بلادنا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الاتحاد الأوروبي يدعم المغرب بأزيد من 1.7 مليار درهم لمكافحة وباء كوفيد 19