حزب الاستقلال يدعو الحكومة إلى ضرورة تكثيف التواصل حول تدابير مواجهة كورونا

حزب الاستقلال يدعو الحكومة إلى ضرورة تكثيف التواصل حول تدابير مواجهة كورونا

حزب الاستقلال

A- A+
  • اجتمعت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، أمس الإثنين، عن طريق تقنية الفيديو كونفيرونس، وناقشت برئاسة الأمين العام للحزب نزار بركة، التطورات المرتبطة بجائحة فيروس كورونا كوفيد 19، والتداعيات السلبية المرتبطة بها على المستوى الاجتماعي والاقتصادي.

    وأشاد حزب الاستقلال، خلال الاجتماع، بتوجيهات الملك محمد السادس الموجهة للحكومة والجهات المختصة بهدف تقديم الدعم المالي المباشر للعاملين في القطاعين المهيكل وغير المهيكل، ومساندة الفقراء والمحتاجين والفئات الهشة والمتضررين من تداعيات جائحة كورونا، والتي سيتم تمويلها من الصندوق الخاص لمواجهة جائحة كورونا الذي كان الملك محمد السادس قد دعا إلى إحداثه، وفق بلاغ للحزب.

  • ودعا حزب الميزان الحكومة والسلطات العمومية إلى ضرورة تكثيف التواصل حول كافة التدابير المتخذة على المستويين الاقتصادي والاجتماعي، مع ضرورة اعتماد معايير موضوعية وشفافة لضمان استفادة الأسر التي تشتغل في القطاع غير المهيكل ولا تستفيد من بطاقة راميد، وتقوية التواصل مع الفئات المستهدفة لضمان نجاح هذه العملية.

    كما جدد الحزب دعوة جميع مناضلاته ومناضليه في مختلف الأقاليم إلى مواصلة الانخراط في العمل الإنساني والتضامني، إلى جانب باقي المتطوعين لمواجهة الطوارئ الصحية التي تعيشها المملكة.

    كما أهاب حزب الاستقلال بالمواطنين بضرورة التقيد بالحجر المنزلي وتجنب الخروج إلا للضرورة القصوى في”مرحلة حاسمة ومصيرية لمسار تطور الوباء ببلادنا”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    صور صادمة: مجهولون يخربون تذكار شارع عبد الرحمان اليوسفي بطنجة ويلطخونه بالوحل