منصة ”ألو 300” تستقبل قرابة 38 ألف مكالمة استشارية بخصوص ”كورونا”

منصة ”ألو 300” تستقبل قرابة 38 ألف مكالمة استشارية بخصوص ”كورونا”

ألو 300

A- A+
  • سجلت منصة ”ألو 300” التي تم إطلاقها بتنسيق ما بين وزارة الداخلية والقوات المسلحة الملكية، لإرشاد المواطنين المغاربة وتلقي شكاياتهم بخصوص وباء ”كورونا”، ما يقارب 38 ألف مكالمة هاتفية، بمتوسط 9500 مكالمة في اليوم.

    وتم تلقي المكالمات الواردة على المنصة الهاتفية التي تعمل 24/24 ساعة، وطيلة أيام الأسبوع، من طرف فرق متخصصة على تقديم الإرشادات والإجابة على تساؤلات المواطنات والمواطنين وتلقي شكاياتهم في ما يتعلق بالجانب الصحي المرتبط بفيروس ”كورونا”، وتوجيه المتصلين صوب المصالح المختصة حسب الحالات.

  • أمّا بالنسبة للشكاوى المستلمة، فيتم جمعها عن طريق التمثيل الدائم لوزارة الداخلية في منصة الاستماع هذه، ليتم بعد ذلك، نقلها إلى ولايات المملكة ومقاطعاتها، لاتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل ضمان العلاج.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ترحيل عشرات الطلبة العالقين بمدينة أكادير بسبب كورونا