ولي عهد إمارة أبو ظبي يخضع لفحص فيروس كورونا

ولي عهد إمارة أبو ظبي يخضع لفحص فيروس كورونا

A- A+
  • خضع محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، لفحص فيروس كورونا المستجد، خلال افتتاحه “مركز إجراء الفحص من المركبة” لأفراد المجتمع.

    وكشف وكالة “سبوتنيك”، اليوم الأحد، أنه أثناء اقتراب سيارة بن زايد من موقع المركز تلقى رسالة صوتية على تردد “إف إم”، عبارة عن رسالة ترحيب وطلب بتجهيز بطاقة الهوية والبقاء في السيارة وحين الوصول إلى نقطة التسجيل يتم إدخال الهوية في القارئ الإلكتروني وفي المحطة الثانية تم أخذ العينة منه.

  • وبحسب مكتب أبوظبي الإعلامي، يضيف ذات المصدر، فإن المركز سيقوم بـ”توفير المسح الآمن خلال 5 دقائق من خلال أحدث أجهزة المسح، وكادر طبي مؤهل”.

    كما سيقدم المركز خدماته إلى “حوالي 600 شخص يوميا” خلال 12 ساعة عمل، وتكون الأولوية في الفحص لمن لديهم أعراض مرضية والمسنين والحوامل والمصابين بأمراض مزمنة.

    وتجاوزت الإصابات بفيروس كورونا المستجد على المستوى العالمي، والذي ظهر لأول مرة في وسط الصين نهاية العام الماضي، 678 ألف إصابة، ونحو 31 ألف حالة وفاة، فيما تخطى عدد المتعافين 146 ألفا.

    وصنفت منظمة الصحة العالمية يوم 11 مارس مرض فيروس كورونا “وباء عالميا”، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، ومعربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي