فضيحة..مهاجم أسود الأطلس بوحدوز في ورطة بعد اتهام شقيقه بالنصب والاحتيال والقضية فيها مغربية جميلة عايشة فألمانيا

فضيحة..مهاجم أسود الأطلس بوحدوز في ورطة بعد اتهام شقيقه بالنصب والاحتيال والقضية فيها مغربية جميلة عايشة فألمانيا

A- A+
  • شهدت مدينة فرانكفورت بألمانيا، قبل سنة من الآن، عملية نصب بطريقة احترافية، بطلها “الأخ الأكبر” لمهاجم المنتخب المغربي، ونادي الباطن السعودي حاليا، عزيز بوحدوز، والضحية شابة مغربية في عقدها الثالث تقطن بالديار الألمانية .

    وتتهم الشابة المغربية التي تنحدر من ” جهة الشرق” بالمملكة المغربية، المسمى ” ر . ب “، بالنصب والاحتيال ، إذ ذكرت الفتاة في تصريح ل ” شوف تيفي “، أن الأخ الأكبر للاعب نادي سان باولي الألماني سابقا عزيز بوحدوز، أوهمها بمرض أمه، وأن أخوه يتواجد حاليا بمعسكر الأسود ولا يمكنه أن يبعث بالنقود، ليقنعها بعد ذلك بإرسال المال إليه، على أن يقوم برد الدين فور عودة أخوه من مشاركته رفقة أسود الأطلس، حسب تصريح الفتاة دائما .

  • ولم تجد الشابة الجملية الحاملة للجنسية الألمانية، سوى التوجه إلى ” قناة شوف تيفي”، : بعدما حاولت أكثر من مرة الاتصال ببوحدوز، الذي لم يجب على رسائلها، والتي تتوفر ” شوف تيفي ” على نسخة منها، تطالبه من خلالها بضرورة استرجاع نقوذها، أو أنها ستقوم باللجوء إلى القضاء .

    وتعود ملابسات هذه الواقعة، إلى يناير من سنة 2017، تزامنا مع منافسات كأس أمم إفريقيا، الذي شارك من خلالها أسود الأطلس، بمعية المهاجم عزيز بوحدوز، إذ استغل أخ الدولي المغربي، تألقه خلال منافسات البطولة، ليصنع للشابة المغربية، سيناريو محبوك، صدقته الفتاة، والتي بدأت تتجه بعد ذلك إلى المكان المخصص لإرسال النقوذ بدون شعور، حسب تصريحها، واضعة في حسبانها أن هذا الشخص أخ للاعب كبير ولايمكن أن يكون نصابا، حسب ما جاء على لسانها في تصريح لـ ” قناة شوف تيفي ” .

    وأضافت المشتكية، ” أن أخ عزيز بوحدوز كذب عليها، وأوهمها أنه غير متزوج ، لتكتشف بعد ذلك أن كل ماقاله لا أساس له من الصحة، وذكرت أيضا الفتاة، أن المسمى ” ر . ب ” بدأ بابتزازها، بأنه سيقوم بتشويه سمعتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي إن لم تبعت المال، دائما على لسان المشتكية القاطنة بدولة ألمانيا .

    واتجهت الفتاة قبل وقت قصير، إلى القضاء من أجل انتزاع حقها المنسوب، والتي أكدت أن بوحدوز الأكبر، استغل حالتها العاطفية المهزوزة، بفعل مرض أخوها، ليمرر عليها مجموعة من العواطف الكاذبة، جعلتها تصدق كل الروايات التي بدأ بتحريرها عبر فضاءات مواقع التواصل الإجتماعي، منذ التعرف عليها عن طريق تدوينة، مباشرة بعد هدف بوحدوز في مرمى المنتخب الطوغولي، برسم الجولة الثانية بمنافسات كأس أمم إفريقيا التي احتضنتها دولة الغابون سنة 2017 .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    العصبة الاحترافية تعلن عن برنامج المؤجلات و دور ربع نهائي كأس العرش