إصابة عناصر من القوات المسلحة الملكية والدرك الملكي والأمن الوطني بفيروس كورونا

إصابة عناصر من القوات المسلحة الملكية والدرك الملكي والأمن الوطني بفيروس كورونا

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” أنه تم تسجيل تعرض عناصر في صفوف القوات العمومية ورجال السلطة المتواجدين في الجبهة الأمامية والمكلفين بالتدخل لتدبير أزمة جائحة كورونا.

    وتم تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد، في صفوف عناصر من القوات المسلحة الملكية، ورجال الدرك الملكي، وأفراد من الأمن الوطني.

  • وتعتبر العناصر المشتغلة في هذه المؤسسات والمصالح الأمنية، الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كوفيد 19، وانتقال العدوى لهم، بالنظر إلى المهام الجسيمة التي يقومون بها، أثناء تدبيرهم لمهام الحفاظ على النظام العام في البلاد، إثر الإعلان عن حالة الطوارئ الاستثنائية.

    خصوصا أثناء الحملات التحسيسة والتدخلات الأمنية التي يقومون بها، أثناء اتصالهم المباشر مع المواطنين في الشارع العام، وردعهم من أجل العودة إلى منازلهم، حفاظا على سلامتها، واتصالهم المباشر أيضا مع بعض الحاملين للفيروس (المفترضين) الذين يزورون مقراتهم.

    وكانت وزارة الصحة قد أعلنت عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كوفيد 19، والذي بلغ 358 حالة، إلى حدود الساعة الثامنة صباح اليوم السبت، إثر تسجيل إصابة 13 حالة جديدة بالفيروس.

    وأكدت الوزارة على جميع المواطنين المغاربة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أخنوش.. الفلاحة ستفقد 20 مليار درهم من قيمتها إذا اعتمدنا كليا على زراعة الحبوب