إدانة تاجر مخدرات ضبط رفقة خليلته “السوسية” في وضع حميمي بمنزل بشيشاوة بالحبس

إدانة تاجر مخدرات ضبط رفقة خليلته “السوسية” في وضع حميمي بمنزل بشيشاوة بالحبس

A- A+
  • قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بإيمنتانوت، يوم أمس، بإدانة تاجر مخدرات معروف بشيشاوة بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، فيما تم الحكم على عشيقته بشهر حبسا موقوف التنفيذ وتحميلهما الصائر تضامنا مع الإجبار في الأدنى، وذلك بعد متابعتهما بتهم تتعلق بالفساد وحيازة وترويج واستهلاك المخدرات.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي” من مصدر مطلع، فقد جاء توقيف المشتبه بهما بعدما كان المتهم الرئيسي المعروف بتجارته في المخدرات مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث وطنية، لتتوصل المصالح الأمنية بشيشاوة بإخبارية تفيد بتواجده رفقة خليلته المنحدرة من أكادير داخل منزل بحي النهضة.

  • وفور توصلها بالإخبارية، تحركت فرقة أمنية خاصة للحي المذكور في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 15 مارس الجاري، وتم محاصرة المنزل من طرف العناصر الأمنية، قبل أن تجري عملية مداهمة المنزل المشبوه بتعليمات من النيابة العامة المختصة بابتدائية إمنتانوت.

    وفجرت مداهمة المنزل، فضيحة جنسية من العيار الثقيل، وذلك بعد ضبط المبحوث عنه بين أحضان خليلته يحييان ليلة ماجنة، وبحوزتهما كمية مهمة من المخدرات، عبارة عن 10 قطع من الحشيش، وسلاح أبيض من الحجم الكبير، و3 هواتف نقالة، ودراجة نارية.

    وأضاف المصدر ذاته، أنه جرى اقتياد الموقوفين إلى مركز الشرطة بشيشاوة، وتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معهما حول نوعية العلاقة التي تربط بينهما، ومصدر المخدرات المحجوزة لديهما لتحديد باقي المتورطين المحتملين في هذه القضية، قبل أن يتم تقديمهما أمام المحكمة الابتدائية بإيمنتانوت، والتي قررت الحكم على المتهم الرئيسي بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، فيما تمت إدانة عشيقته بشهر واحد موقوف التنفيذ.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي