المجلس الإقليمي لتارودانت يتخلى عن تعويضات أعضائه لفائدة صندوق كورونا

المجلس الإقليمي لتارودانت يتخلى عن تعويضات أعضائه لفائدة صندوق كورونا

A- A+
  • أعلن رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، يوم أمس، عن مساهمته مع باقي أعضاء مكتب المجلس بتعويضات شهر مارس الجاري في دعم الصندوق الخاص بتدبير جائحة “كورونا”، اعتبارا للوضع الاستثنائي الذي يمر به الوطن.

    وأكد رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت “بلكرموس” في بلاغ له توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، أن تبرعه رفقة بقية الأعضاء المتمتعين بالتعويضات عن المهام جاء “تعبيرا عن الانخراط التام في المجهودات التي تقوم بها كل مكونات بلادنا للحد من آثار ومخاطر فيروس كورونا المستجد” .

  • وشدد المجلس الإقليمي، في ذات البلاغ، “باسم كافة أعضائه وباسم كل فعاليات إقليم تارودانت وعلى رأسهم عامل صاحب الجلالة، على انخراطهم الذي وصفه ب “الصادق والتلقائي” في كل المبادرات الوطنية التي يقودها جلالة الملك محمد السادس، وتجندهم الدائم والمستمر وراء جلالته”، وفق تعبير البلاغ.

    وعبر الرئيس وجميع أعضاء مجلس إقليم تارودانت، وكذا أطره وموظفيه عن اعتزازهم وفخرهم بالانخراط الكامل والتعبئة الشاملة التي أبانت عنها كل مكونات الشعب المغربي، وبالأخص أطر ومستخدمو قطاع الصحة والتعليم والأمن والدرك الملكي والسلطات الإقليمية والمحلية والقوات المساعدة والجيش الملكي وفعاليات المجتمع المدني، في الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    هلال يرد على خزعبلات عطاف: المغرب استرجع صحراءه بشكل لا رجعة فيه سنة 1975